السبت، 06 يوليو 2024

02:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة تأمر بتفريغ كاميرات موقع مصرع شخص على يد آخر في أوسيم

كاميرات مراقبة - تعبيرية

كاميرات مراقبة - تعبيرية

أمة الله عمرو

أمرت نيابة أوسيم الجزئية، بمجمع محاكم جنايات شمال الجيزة، اليوم الخميس الموافق 7 مارس الجاري، بتفريغ كاميرات محيط منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، للوقوف على أسباب وملابسات مصرع ثلاثيني.

كما أمرت في وقت سابق، بحبس شخص في العقد الثاني من عمره، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة طعن سائق «توك توك»، بمنطقة الحوامدية بمحافظة الجيزة، بطعنة نافذة في البطن، نتيجة خلافات على الأجرة.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة أوسيم، التابع لمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص، غارق في دمائه ومُلقاه في الشارع أمام المارة.

العثور على جثة شخص غارق بدمائه

وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، بصحبة سيارة إسعاف لنقل الجثة إلى المستشفى، وبالتوجه والفحص تبين سقوط جثة شخص في العقد الثالث من عمره، وبها طعنة نافذة في منطقة البطن، وغارق في دمائه، وتم نقلها للمستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبالتحري وجمع المعلومات وتقنين الإجراءات تبين نشوب مشادة كلامية، تطورت لمشاجرة شديدة بين الطرفين، نتيجة لقيمة التوصيل، مما أستشاط غضبه وأخرج من جيبه سلاح أبيض «مطواة» وطعنه بها، في منطقة البطن، وسقط جثة هامدة بداخل بركة دماء.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.