الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البطل المصري مازن هشام يتأهل لنهائي بطولة كندا المفتوحة للاسكواش

مازن هشام

مازن هشام

أحمد كامل

A A

حجزت مصر مقعداً في نهائي بطولة كندا المفتوحة لرجال الاسكواش، حيث تأهل البطل المصري، مازن هشام لاعب فريق وادي دجلة، وصاحب المركز السابع بالتصنيف العالمي لرجال الاسكواش، إلى نهائي البطولة بعد الفوز على مواطنه يوسف سليمان، لاعب الأهلي وصاحب المركز الثاني عشر بالتصنيف العالمي لرجال، في المواجهة التي جمعتهما في الدور نصف النهائي من البطولة.

وتستضيف كندا البطولة خلال الفترة من 3 إلى 8 من شهر مارس الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 78 ألف دولار.

وفاز مازن هشام في لقاء الدور نصف النهائي من البطولة على مواطنه يوسف سليمان لاعب النادي الأهلي بنتيجة 3-0، في مباراة استغرقت 46 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط: 11-6, 11-5, 11-4.

مشوار الثنائي في البطولة

حقق مازن هشام لاعب فريق وادي دجلة، وصاحب المركز السابع بالتصنيف العالمي لرجال الاسكواش، الفوز على نظيره السويسري يانك ويلهيلمي، بثلاثة أشواط نظيفة، وانتهت الأشواط الثلاثة بنتيجة واحدة وهي 11-9.

وعلى الجانب الأخر تفوق يوسف سليمان، صاحب المركز الثاني عشر بالتصنيف العالمي لرجال الاسكواش، على نظيره السويسري نيكولاس مولر، بثلاثة أشواط نظيفة، في مواجهة استغرقت 41 دقيقة.

ويلتقي في نصف النهائي الآخر البيروفي دييجو إلياس أمام المجري فاركاس بالازس.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search