السبت، 05 أكتوبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مانشستر سيتي يُكرر فوزه على كوبنهاجن ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

حسين العجيلي

A A

نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في خطف بطاقة التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على كوبنهاجن الدنماركي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بنفس النتيجة، في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب ذهاب دور ثمن النهائي.

أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن

سجل مانويل أكانجي، الهدف الأول في المباراة، في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول لصالح السيتي، قبل أن يُسجل جوليان ألفاريز، الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 29 من عمر اللقاء، سجل محمد اليونسي، هدف تقليص الفارق لفريق كوبنهاجن، في شباك مانشستر سيتي، قبل أن يسجل إيرلينج هالاند، الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع من عمر شوط اللقاء الأول.

وبهذا الفوز حسم فريق مانشستر سيتي تأهله لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على كوبنهاجن بنتيجة 6-2 بمجموع اللقائين.

أهداف مباراة الذهاب

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search