السبت، 05 أكتوبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مرشح ديمقراطي أمريكي يسير على خُطى نيكي هيلي ويعلق حملته

 دين فليبس

دين فليبس

أيمن عبدالمنعم

A A

أعلن النائب الأمريكي دين فيليبس، اليوم الأربعاء، وقف حملته الانتخابية، والخروج من السباق الانتخابي التمهيدي للحزب الديمقراطي الأمريكي، بعد أن كان منافسًا للرئيس الأمريكي جو بايدن.

وحسبما نقل موقع أكسيوس الأمريكي، فإن المرشح الديمقراطي وعضو الكونجرس دين فيليبس، أعلن تعليق حملته الانتخابية والخروج من السباق التمهيدي للحزب الديمقراطي، بعد أن كان مرشحًا لخوض الانتخابات التمهيدية كونه المنافس والمنتقد الأشرس للرئيس الأمريكي بايدن وسياساته وعمره الكبير.

وتحول دين فيليبس من منتقد شديد للسياسة التي يتبعها الأمريكي بايدن، إلى مؤيد له، بعد أن قال خلال لقاء على إحدى الشبكات الإذاعية الأمريكية، إنه قرر تعليق حملته الانتخابية ووقفها، وسيسر في طريق دعمه للرئيس الأمريكي جو بايدن.

وأضاف فيليبس، أنه عندما كان يدعو إلى تواجد مرشحين جدد وخاض الانتخابات الأمريكية، كان بغرض وجود وجوه جديدة للمنافسة في تلك الانتخابات، مضيفًا، لكن يبدو أن الديمقراطيين مازالوا يؤمنون ببايدن، وبالنظر إلى بايدن وعلى الرغم من كبر سنه، إلا أنه مازال يتمتع باللياقة والنزاهة والكفاءة اللازمة لخوض الانتخابات القادمة، خاصًة، وأنه في حال فوز ترامب فإن الأمر سيكون خطيرًا للغاية.

هيلي تنهي حملتها الانتخابية

وقالت نيكي هيلي منافسة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في وقت سابق، إنها غير نادمة على خوض سباق الانتخابات التمهيدية، وعلى الرغم من أنها ليست مرشحة، إلا أنها لن تستخدم صوتها إلا فيما تؤمن به.

وأكدت نيكي هيلي، أن الوقوف بجوار حلفاء الولايات المتحدة الأمريكية في أوكرانيا وتايوان وإسرائيل هو أمر ضروري، موضحًة أن تراجع الدعم الأمريكي لحلفائها سيؤدي إلى مزيد من الحروب وليس أقل من ذلك.

وأعلنت المرشحة الرئاسية، أن الحملة الانتخابية الخاصة بها، انتهت مع انتهاء انتخابات الثلاثاء الكبير، مضيفًة أن الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الحالي للانتخابات الرئاسية المنعقدة في نوفمبر القادم سيكون دونالد ترامب، مضيفًة أنها تتمنى له كل التوفيق وللرئيس القادم للولايات المتحدة الأمريكية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية..

search