الأحد، 07 يوليو 2024

01:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

دوري أبطال أوروبا، مانشستر سيتي يضرب كوبنهاجن بثلاثية في الشوط الأول

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

حسين العجيلي

انتهى الشوط الأول بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي، وكوبنهاجن الدنماركي، بتقدم السيتيزن، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الأربعاء، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن

سجل مانويل أكانجي، الهدف الأول في المباراة، في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول لصالح السيتي، قبل أن يُسجل جوليان ألفاريز، الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة 29 من عمر اللقاء، سجل محمد اليونسي، هدف تقليص الفارق لفريق كوبنهاجن، في شباك مانشستر سيتي، قبل أن يسجل إيرلينج هالاند، الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع من عمر شوط اللقاء الأول.

تشكيل مانشستر سيتي أمام كوبنهاجن

وبدأ «بيب جوارديولا» المدير الفني لفريق لفريق مانشستر سيتي المباراة بتشكيل 2-4-4 مكون من: في حراسة المرمى:ايدرسون، في خط الدفاع: لويس، أكانجي، دياز، جفاراديول، في خط الوسط: رودريجو، كوفاسيتش، بوب، في خط الهجوم: ألفاريز، نونيز، هالاند».

ويحل  فريق كوبنهاجن الدنماركى ضيفًا علي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في لمباراة التي انطلقت الساعة العاشرة، وتقام المباراة ضمن إطار إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويشهد ملعب الاتحاد معقل فريق السيتي اليوم محاولة من فريق كوبنهاجن لتحقيق مفاجئة للإطاحة بكتيبة بيب جوارديولا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن

يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فريق كوبنهاجن الدنماركي، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، في إطار إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة لمباراة كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وتُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد نظيره كوبنهاجن، على شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.