السبت، 05 أكتوبر 2024

09:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد الشناوي يلحق ببعثة الأهلي في السعودية (صور)

محمد الشناوي

محمد الشناوي

حسين العجيلي

A A

يسافر محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى السعودية، من أجل حضور مباراة فريقه أمام الزمالك فى نهائي كأس مصر، المقرر إقامتها في تمام السابعة والنصف من مساء غد الجمعة، على ملعب «الأول بارك»، بالمملكة العربية السعودية.

ووصلت بعثة الأهلي، إلى مطار الملك خالد بالمملكة العربية السعودية في الساعات القليلة الماضية، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر 2023.

حصل الشناوي على إذن من الجهاز الفني للأهلي، من أجل اللحاق ببعثة الفريق بالسعودية، وحضور مراسم المباراة، لتقديم الدعم لزملائه قبل اللقاء المهم أمام الزمالك.

ونشر الشناوي صورة له عبر خاصية الستوري بمنصة تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام» صورة له رفقة عماد متعب من المطار قبل السفر إلى السعودية. 

وكان حارس الأهلي قد تعرض للإصابة بخلع في الكتف، خلال مشاركته مع منتخب مصر، في بطولة كاس الأمم الإفريقية الأخيرة، التي أقيمت في كوت ديفوار، أجرى على إثرها عملية جراحية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غداً الجمعة، على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

كشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي، عن القنوات الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

وأكد تركي الشيخ من خلال حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك »، أن المباراة ستذاع فقط على شبكة قنوات « mbc مصر» و « أون تايم سبورت» فقط لا غير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search