الخميس، 04 يوليو 2024

11:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كلوب يحسم مصير محمد صلاح في الانضمام لمعسكر منتخب مصر

يورجن كلوب

يورجن كلوب

أحمد كامل

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على انضمام محمد صلاح، نجم الريدز، لمعسكر منتخب مصر، المقرر له شهر مارس الجاري.

وشهدت قائمة فريق ليفربول، تواجد الدولي المصري محمد صلاح، بعد تعافيه من إصابة الشد في العضلة الخلفية، التي لحقت به أثناء مباراة الفراعنة وغانا في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ34.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول وسبارتا براج: “ سيتم تحديد مصير محمد صلاح من المشاركة مع منتخب بلاده”.

وأضاف: “ قبل تحديد موقف مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر دعنا نرى كم من الوقت يمكنه اللعب في الوقت الحالي، ومحمد صلاح تدرب مرتين فقط بعد فترة طويلة من الغياب، ولذلك قرار انضمامه لمعسكر منتخب بلاده ليس بيدي الأن”.

وأتم: “ محمد صلاح غاب لفترة طويلة، وتجددت إصابته بعدما عقب مشاركته في مباراتنا ضد برينتفورد بالرغم من لعبه اللقاء كاملاً، إلا أنه قدم مستوى جيد في تلك المباراة”.

وأتم كلوب تصريحاته عن محمد صلاح قائلاً: “ نريد أن نكون حذرين في أمر مشاركة محمد صلاح، ولكن نمر بفترة مكثفة للغاية، ولا نرغب في استغلاله وعودته للتدريبات الجماعية أخبار جيدة لنا”.

محمد صلاح يزين قائمة ليفربول لمواجهة سبارتا براج

جوميز، إندو، فان ديك، كوناتي، دياز، سوبوسلاي، نونيز، ماك أليستر، محمد صلاح، أدريان، جاكبو، إليوت، تسيميكاس، روبرتسون، كلارك، جوردون، ماكونيل، كيليهير، كوماس، كوانساه، برادلي، موسيالوفسكي. مروزك.

وكانت قد تجددت إصابة محمد صلاح، أثناء مشاركته في مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، والتي تمكن خلالها من صناعة هدف وتسجيل أخر.

محمد صلاح يشارك في التدريبات الجماعية لليفربول

ونشرت شبكة “سكاي نيوز” فيديو، ظهر به قائد المنتخب المصري في التدريبات الجماعية لفريق ليفربول، استعداداً لمواجهة سبارتا براج في بطولة الدوري الأوروبي، المقرر لها غداً الخميس، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وعلقت شبكة سكاي سبورت على الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “ يعود محمد صلاح إلى التدريبات مع فريق ليفربول بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية”.

ويغيب محمد صلاح، عن المشاركة في صفوف الريدز منذ أشهر بسبب تجدد إصابته مرة أخرى عقب مشاركته في مباراة برينتفورد مع ليفربول، والتي سجل بها هدفاً وصنع آخر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.