السبت، 06 يوليو 2024

04:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ياسمين رئيس تُساند دينا الشربيني في"كامل العدد +1"

مسلسل كامل العدد +1

مسلسل كامل العدد +1

ياسمين شهاب

أعلنت الفنانة دينا الشربيني، انتهاء تصوير مسلسل "كامل العدد +1" المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، والعمل من بطولة الفنان شريف سلامة.

ونشر منتج مسلسل "كامل العدد + 1"  وسام سيف الإسلام، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة صور من كواليس العمل.

وكشفت الصور أن الفنانة ياسمين رئيس، ستكون ضيفة شرف خلال أحداث الحلقة الأخيرة من العمل، ومن المقرر أن يًعرض مسلسل "كامل العدد +1" على  قناة ON ومنصة shahid.

مسلسل «كامل العدد» بطولة، دينا الشربيني، شريف سلامة وإسعاد يونس وآية سماحة وأحمد كمال ومصطفى درويش وأحمد جمال سعيد.

وتدور أحداث المسلسل عندما يتقابل أحمد طبيب التجميل، وليلى صاحبة مشروع مستحضرات التجميل وسرعان ما يقعان في غرام بعضهما، ولكن ظروفهما العائلية المختلفة تقف سببا عائقا أمام العلاقة، ولكنهما يقرران الزواج وتحدي الظروف.

كواليس مسلسل «كامل العدد»

وسبق أن كشف المخرج خالد الحلفاوي، عن كواليس عرض مسلسل «كامل العدد» الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023 وحقق نجاحا كبيرا والعمل بطولة كل من دينا الشربيني، شريف سلامة.

وقال «الحلفاوي» في تصريح سابق لـ«الجمهور»، إنه لم يكن متخوفا من فكرة أن مسلسل «كامل العدد» سيعرض عبر منصة، لأن هناك العديد من الأعمال التي تم عرضها عبر منصات وحققت نجاحا كبيرا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.