السبت، 17 أغسطس 2024

05:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا؟

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

حسين العجيلي

A A

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا، يحل فريق كوبنهاجن الدنماركي، ضيفًا على مانشستر سيتي، في اللقاء الذي سيقام في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الإتحاد، لحساب منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

شاهد المباراة من خلال هذا الــــــــــــــــــــــــــــــينك 

كيف يمكنني مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

يأمل فريق كوبنهاجن الدنماركي إلى تحقيق المفاجأة، وطرد مانشستر سيتي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين لحساب إياب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونقدم لكم وسيلة مجانية لمشاهدة لقاء مانشستر سيتي كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا  2023-2024 وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟ | العربية Goal.com

شاهد مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري الأبطال

كما يسعى فريق مانشستر سيتي إلى تكرار الإنتصار مرة أخرى على فريق كوبنهاجن، بعد هزيمته في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب منافسات ذهاب دوري أبطال أوروبا، وخلال هذه التقرير، نقدم لكم طريقة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد كونهاجن بث مباشر في دوري الأبطال.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا 2024

وكان مانشستر سيتي حقق فوزًا ثمينًا خارج الديار على حساب مضيفه كوبنهاجن بنتيجة 3-1، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويمكنكم مشاهدة مباراة الإياب التي أقيمت بينهما خلال الفترة الماضية.

بث مباشر، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

ويبدأ «بيب جوارديولا» المدير الفني لفريق لفريق مانشستر سيتي المباراة بتشكيل 2-4-4 مكون من: في حراسة المرمى:ايدرسون، في خط الدفاع: لويس، أكانجي، دياز، جفاراديول، في خط الوسط: رودريجو، كوفاسيتش، بوب، في خط الهجوم: ألفاريز، نونيز، هالاند».


قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎CITY UEFA CHAMPIONS LEAGUE 23 24 31 EDERSON 82 LEWIS 25 AKANJI 3 DIAS c 24 GVARDIOL 16 RODRIGO 8 KOVACIC 52 BOBB 19 ALVAREZ 27 NUNES 9 HAALAND NCHESTE CITY IAD T RWAYS Substitutes Ortega Moreno, Carson, Walker, Stones, Ake, De Bruyne, Bernardo, Gomez, Foden, Wright, Susoho, Hamilton‎‏'‏‏

لايف، شاهد حصريًا مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

نجح فريق مانشستر سيتي في الصعود من مجموعته متصدرا، فنجح في جمع 18 نقطة بالعلامة الكاملة، في سابقة لم يتساوي معه فيها سوي العملاق الإسباني ريال مدريد، وجاء ترتيب المجموعة السابعة كالتالي:

1- مانشستر سيتي بـ 18 نقطة.

2- لايبزج بـ 12نقطة.

3- يونج بويز بـ 4 نقاط.

4- النجم الأحمر بـ 1 نقطة.

بث مباشر مانشستر سيتي وكوبنهاجن في دوري الأبطال

بينما تأهل فريق كوبنهاجن ثانيا، بعد أن حصد 8 نقاط، في مجموعة تصدرها باقتدار العملاق البافاري «بايزن ميونخ»، بعد أن جمع 16 نقطة، وجاء ترتيب المجموعة الأولي كالتالي:

1- بايرن ميونخ بـ 16 نقطة.

2- كوبنهاجن بـ 8 نقاط.

3- جلطة سراي بـ 5 نقاط.

4- مانشستر يونايتد بـ 4 نقاط.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن

يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فريق كوبنهاجن الدنماركي، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، وتقام المباراة ضمن إطار إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد| فودين يحقق نبوءة جوارديولا وفريق تين هاج

القناة الناقلة لمباراة كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة، ومن المقرر أن تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد نظيره كوبنهاجن، على شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.