الأربعاء، 11 سبتمبر 2024

09:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

هالاند

هالاند

حسين العجيلي

A A

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تشكيل فريقه الرسمي الذي سيخوض به مواجهة كوبنهاجن مساء اليوم الأربعاء، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

تشكيل مانشستر سيتي أمام كوبنهاجن

ويبدأ «بيب جوارديولا» المدير الفني لفريق لفريق مانشستر سيتي المباراة بتشكيل 2-4-4 مكون من: في حراسة المرمى:ايدرسون، في خط الدفاع: لويس، أكانجي، دياز، جفاراديول، في خط الوسط: رودريجو، كوفاسيتش، بوب، في خط الهجوم: ألفاريز، نونيز، هالاند».

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎CITY UEFA CHAMPIONS LEAGUE 23 24 31 EDERSON 82 LEWIS 25 AKANJI 3 DIAS c 24 GVARDIOL 16 RODRIGO 8 KOVACIC 52 BOBB 19 ALVAREZ 27 NUNES 9 HAALAND NCHESTE CITY IAD T RWAYS Substitutes Ortega Moreno, Carson, Walker, Stones, Ake, De Bruyne, Bernardo, Gomez, Foden, Wright, Susoho, Hamilton‎‏'‏‏

ويحل اليوم فريق كوبنهاجن الدنماركى ضيفًا علي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الساعة العاشرة، وتقام المباراة ضمن إطار إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، ويشهد ملعب الاتحاد معقل فريق السيتي اليوم محاولة من فريق كوبنهاجن لتحقيق مفاجئة للإطاحة بكتيبة بيب جوارديولا.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن

يستضيف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فريق كوبنهاجن الدنماركي، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، وتقام المباراة ضمن إطار إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة لمباراة كوبنهاجن ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة، ومن المقرر أن تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد نظيره كوبنهاجن، على شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مباراة الذهاب من دور ال16 بين فريقي السيتي وكوبنهاجن

نجح مانشستر سيتي في تحقيق فوز ثمين خارج الديار علي حساب مضيفه كوبنهاجن بنتيجة 3-1، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

الشوط الأول، نجح فريق مانشستر سيتي في إحراز الهدف الأول عن طريق لاعبه كيفين دي بروين في الدقيقة 10 بعد تمريرة رائعة من فودين، وتستمر محاولات فريق كوبنهاجن في إدراك التعادل، إلي أن أثمرت محاولاتهم، وتمكن الفريق الدنماركي من إحراز التعادل في الدقيقة 34، عن طريق لاعبه «ماجنوس ماتسون»، وتستمر المحاولات من هنا وهناك، إلي أن أحرز السيتي الثاني عن طريق «بيرناردو سيلفا» في الدقيقة 45+1، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-1 لفريق السيتي.

الشوط الثاني، لم يشهد الشوط الثاني أي جديد علي مستوي النتيجة والأداء، فاستمرت محاولات السيتي في تعزيز تقدمهم وإحراز الثالث، لكن كل ما فعله لاعبي السيتي هو إهدار العديد من الفرص السهلة، وسط بسالة وصمود دفاعي من فريق كوبنهاجن، وبعض المحاولات علي استحياء لإدراك التعادل، ثم يأتي فيل فودين في الدقيقة 90+3 ليعطي فريق كوبنهاجن رصاصة الرحمة ويحرز الثالث، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1.

لمشاهدة أهداف مباراة الذهاب اضغط هنا

هالاند - فودين

ترتيب مجموعة السيتي «السابعة» في دوري أبطال أوروبا

نجح فريق مانشستر سيتي في الصعود من مجموعته متصدرا، فنجح في جمع 18 نقطة بالعلامة الكاملة، في سابقة لم يتساو معه فيها سوي العملاق الإسباني ريال مدريد، وجاء ترتيب المجموعة السابعة كالتالي:

1- مانشستر سيتي بـ 18 نقطة

2- لايبزج بـ 12 نقطة

3- يونج بويز بـ 4 نقاط

4- النجم الأحمر بـ 1 نقطة

ترتيب مجموعة كوبنهاجن «الأولى» في دوري الأبطال

بينما تأهل فريق كوبنهاجن ثانيا، بعد أن حصد 8 نقاط، في مجموعة تصدرها باقتدار العملاق البافاري «بايزن ميونخ»، بعد أن جمع 16 نقطة، وجاء ترتيب المجموعة الأولي كالتالي:

1- بايرن ميونخ بـ 16

2- كوبنهاجن بـ 8 نقاط

3- جلطة سراي بـ 5 نقاط

4- مانشستر يونايتد بـ 4 نقاط

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.