الأحد، 07 يوليو 2024

03:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد جهاز منتخب مصر بقيادة حسام وإبراهيم حسن يؤدي مناسك العمرة

 الجهاز الفني للمنتخب المصري

الجهاز الفني للمنتخب المصري

محمود عبدالرحيم

أدى الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام و إبراهيم حسن، مناسك العمرة  خلال تواجدهم في السعودية لمتابعة مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل، في المباراة التي تقام بين الفريقين في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وفي سياق متصل، يتواجد حسام حسن مدرب المنتخب الوطني وإبراهيم حسن مدير الكرة وعدد من مسئولي اتحاد الكرة والإعلاميين، في السعودية لحضور نهائي كأس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

كشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي، عن القنوات الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

وأكد تركي الشيخ من خلال حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن المباراة ستذاع فقط على شبكة قنوات « mbc مصر» و « أون تايم سبورت» فقط لا غير.

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الزمالك في كأس مصر

التقى الأهلي ضد الزمالك فى بطولة كأس مصر فى 32 مباراة من قبل، حقق المارد الأحمر 16 فوز مقابل 11 فوز للفارس الأبيض فيما انتهت 5 لقاءات بالتعادل.

كيف تأهل الأهلي والزمالك لنهائي كأس مصر 2023؟

خطف الزمالك بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس مصر نسخة 2023/2022، بعدما حقق فوزًا مثيرًا على نظيره بيراميدز على بنتيجة 3/4.

بينما تأهل الأهلي إلى نهائي كأس مصر على حساب فريق انبي، بعد التغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.