الأحد، 07 يوليو 2024

02:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ليفربول يشعل الأزمة بين محمد صلاح وحسام حسن

محمد صلاح وحسام حسن

محمد صلاح وحسام حسن

أحمد كامل

أشعل الجهاز الفني لفريق ليفربول بقيادة، الألماني يورجن كلوب، فتيل الأزمة بين محمد صلاح نجم الريدز وحسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

أعلن يورجن كلوب، عن قائمة ليفربول لمواجهة فريق سبارتا براجا التشيكي، المقرر لها مساء غداً الخميس، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وشهدت قائمة فريق ليفربول، تواجد قائد المنتخب المصري محمد صلاح، وذلك بعد تعافيه من إصابة الشد في العضلة الخلفية، التي لحقت به أثناء مباراة الفراعنة وغانا في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ34.

ويغيب محمد صلاح، عن المشاركة في صفوف الريدز منذ أشهر بسبب تجدد إصابته مرة أخرى عقب مشاركته في مباراة برينتفورد مع ليفربول، والتي سجل بها هدفاً وصنع آخر.

أزمة مرتقبة بين محمد صلاح وحسام حسن

 البداية تعود لاستدعاء حسام حسن لمحمد صلاح، من أجل حضور المعسكر المقبل للفراعنة، استعداداً للمشاركة في البطولة الودية المقرر إقامتها يوم الثاني والعشرين من الشهر الجاري بملاعب الإمارات بمشاركة منتخبات: تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وكان قد خاطب فريق ليفربول اتحاد الكره المصري، بشأن استبعاد محمد صلاح من معسكر الفراعنة  القادم بداعي الإصابة.

ولكن من المحتمل أن يؤدي ظهور محمد صلاح اليوم، في تدريبات ليفربول الجماعية، ودخوله في قائمة الريدز لمواجهة فريق سبارتا براجا في الدوري المؤتمر، إلى اشتعال أزمة جديدة بين قائد المنتخب الوطني وحسام حسن الذي يصر على تواجد صلاح في معسكر الفراعنة المقبل.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.