الخميس، 08 أغسطس 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مباراة الأهلي والزمالك، 3 حلول أمام كولر لحل «أزمة» المهاجم في نهائي الكأس

مارسيل كولر

مارسيل كولر

حسين العجيلي

A A

يواجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، الأزمة المتكررة للفريق الأحمر على مدار السنوات الماضية، حيث عادت أزمة المهاجم، تطارده من جديد، قبل اللقاء المُرتقب أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.

وباتت مشاركة المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، في مباراة الزمالك المقبلة، محل شك، بسبب معاناته من إصابة عضلية، على مستوى العضلة الخلفية.

إصابة وسام أبو علي في تدريب الأهلي.. وكشف طبي يحدد مصيره من لقاء القمة -  الأسبوع

كيف يتفادى كولر «أزمة» المهاجم؟

وصرح مدرب الأهلي في مؤتمر صحفي من قبل : «أن الفلسطيني وسام أبو علي هو الخيار الأول بالنسبة له في مركز الهجوم، والفرنسي موديست هو الخيار الثاني، والخيار الثالث هو محمود عبدالمنعم كهربا».

وأوضح كولر أن موديسيت ووسام أبو علي يمران بفترة جيدة على مستوى تسجيل الأهداف، مما يجعلهما في مقدمة الترتيب قبل كهربا في مركز الهجوم.

وفي ظل صعوبة فرص وسام أبو علي بلقاء الزمالك، فإن الخيار الأول أمام كولر سيكون المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لكن من الصعب أن يدفع به المدرب السويسري أساسيًا، منذ بداية اللقاء، خاصة في ظل سرعات لاعبي الأبيض مقارنة بسن المهاجم صاحب 35 عامًا.

معاقبة محمود كهربا بسبب جماهير الزمالك – فيس كووورة

يأتي الخيار الثاني أمام كولر، هو إعادة محمود كهربا مرة أخرى، لتشكيل الأهلي الأساسي، في ظل سرعاته الكبيرة، لاستغلال المساحات، لا سيما أن لديه قدرات هجومية كبيرة، وقدرته على تشكيل خطورة على دفاعات الزمالك.

أما الخيار الثالث أمام كولر فيتمثل في الاعتماد على طاهر محمد طاهر في مركز المهاجم الوهمي، خاصة أنه سبق أن اعتمد عليه في أكثر من مناسبة، ونجح في تنفيذها بشكل كبير.

خاص | طاهر محمد طاهر يحدد سبب خسارة الأهلي من فلومينينسي

وتعد أزمة المهاجم في الأهلي بمثابة صداع في رأس السويسري مارسيل كولر، حيث يعاني الأهلي منذ الموسم الماضي، من صعوبة في تسجيل الأهداف، وإهدار الكثير من الفرص المُحققة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022 - 2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري، على استاد الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

كشف تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودي، عن القنوات الوحيدة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

وأكد تركي الشيخ من خلال حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك »، أن المباراة ستذاع فقط على شبكة قنوات « mbc مصر» و « أون تايم سبورت» فقط لا غير.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.