الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس شركة ERG : معرض الأهرام فرصة ذهبية للشركات العقارية

 ERG للتطوير العقاري

ERG للتطوير العقاري

منار عبد العظيم

A A

كشف المهندس محمد رزق، رئيس مجلس إدارة شركة ERG للتطوير العقاري في تصريحات لـ "الجمهور"، أن الشركة تشارك في المعرض بمشروعات متنوعة ومتكاملة بمناطق مختلفة، والتي يتم تنفيذها في عدة مناطق تلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء داخل مصر وخارجها، وتحقق مستوى مرتفعا من الكفاءة والرفاهية.

وأضاف «رزق» أن الشركة تقدم عروضا غير مسبوقة وحصرية وأنظمة سداد متميزة على هذه المشروعات خلال فترة المعرض العقاري ، إضافة إلى أن مشروعات الشركة لاقت إقبالا من العملاء الزائرين لجناح الشركة.


ERG


وأشار إلى أن الشركة تتمتع باهتمام العملاء الباحثين عن أنظمة سداد تناسب قدراتهم الشرائية لكافة فئات المجتمع ، أو المستثمرين المهتمين بالبحث عن عروض لا تتكرر.

ERG

وأكد أن المعارض العقارية فرصة ذهبية وحلقة وصل بين الشركة
والعملاء، للتعريف بمشروعات الشركة وما تقدمه من عروض ، إضافة إلى التعرف على أهم احتياجات العملاء في مشروعاتهم وتنفيذ هذه المتطلبات في مشروعات جديدة.

ERG

وأشار إلى إن الشركة تشارك في المعرض بمشروعات متنوعة، منها مشروع دايموند تاور 1” وهو عبارة عن برج سكني متكامل على مساحة 5000 م2، يتكون من طابق أرضي و14 طابقا متكررة وهو يشمل جميع أنواع الوحدات من تجاري وإداري وطبي وسكني فندقي، مع شموله على كل الخدمات التي تجعله برجا فريدا من نوعه بأسعار مناسبة لكافة العملاء، وسيتم تسليمه في ديسمبر المقبل.

كما تشارك الشركة بمشروع دايموند تاور 2، وهو عبارة عن برج تجاري إداري طبي فندقي يقع على مساحة 4700 م2، ويضم دور أرضي و14 دور، وسوف يتم تسليمه في مارس 2026، أما المشروع الثالث فهو "مونريل" وهو مول تجارى اإدارى طبى فندفي، يقع على مساحة 8300م2 وبارتفاع 25 دور، وسوف يتم تسليمه في شهر يونيو 2027، وبالنسبة للمشروع الرابع فهو "RI8 رايت" وهو مشروع سكنى تجارى على مساحة 24 فدانا بالحي السكني الثامن R8، وسوف يتم تسليمه في أغسطس 2027».

وفي سياق متصل، شهد جناح شركة ERG Developments إقبالا من الزوار، خلال المشاركة في فعاليات معرض الأهرام العقاري.

search