الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف زكي: جميل برسوم كتب اسمه من ذهب في مسرح الدولة

أشرف زكي

أشرف زكي

لينا غالي

A A

عبر الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن حزنه الشديد لفقده الفنان جميل برسوم، الذي رحل عن عالمنا يوم الإثنين الماضي، بعد صراع مع المرض.

وقال «زكي» خلال لقائه بموقع الجمهور: "فقدنا فنانا عظيما الفنان جميل برسوم كان أحد نجوم مسرح الدولة كتب اسمه من أحرف من ذهب لأن مسرح الدولة هو الأساس والفن الحقيقي".

وأشار أشرف زكي، إلى أنه كان على تواصل مستمر مع الراحل جميل برسوم، وكانت تجمعهما علاقة إنسانية ولقاءات متبادلة حتى خارج العمل الفني.

وفاة جميل برسوم

وكان الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي، أعلن وفاة الفنان جميل برسوم وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التوصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الراحة الأبدية أعطه يارب بنورك الدائم فلتضيء له وليستريح فى سلام آمين، نقدم تعازينا القلبية فى رحيل الفنان الرائع والخلوق والمتواضع جميل برسوم الذى أمتعنا بأعماله الفنية الراقية طالبين له الرحمة والمغرفة من الله والعزاء لذويه ومحبيه».

وشيع جثمان الفنان جميل برسوم، إلى كنيسة مارجرجس في دمنهور بمحافظة البحيرة بحضور الأسرة والأقارب، وأقيم أيضا العزاء في كنيسة الشهيد العظيم مار جرجس أيضا.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search