الخميس، 11 يوليو 2024

06:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سعر الذهب تحديث لحظي، ارتفاع 150 جنيها في جرام الذهب عيار 21

سعر الذهب

سعر الذهب

أحمد مبروك

سعر الذهب تحديث لحظى، ارتفعت أسعار الذهب اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 في محلات الصاغة، بالتزامن مع قرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة إلى 6% أي ما يعادل 600 نقطة أساس، ليصل سعرا الإيداع والإقراض لمدة ليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية إلى 27.25%، 28.25% و27.75% على الترتيب. 


سعر الذهب اليوم الأربعاء عيار 21 

ارتفع سعر الذهب عيار 21 اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 ليسجل 3050 جنيها للبيع، بارتفاع يقدر بنحو 150 جنيها مقارنةً بمستهل التعاملات الصباحية.

سعر جرام الذهب عيار 24


سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم الأربعاء 6 مارس نحو 3486 جنيها للبيع.


سعر الذهب اليوم عيار 18


سجل سعر الذهب عيار 18 اليوم الأربعاء 6 مارس نحو 2614 جنيها للبيع.


سعر جنيه الذهب btc الأربعاء


وصل سعر جنيه الذهب btc إلى 24400 جنيه للبيع.

زيادة سعر صرف الجنيه وفقاً لآليات السوق

وقررت لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي صباح اليوم الأربعاء بتحديد سعر صرف الجنيه وفقاً لآليات السوق، إلى جانب تطبيق زيادة قوية على أسعار الفائدة بنحو 6% دفعة واحدة، ليصل سعري الإيداع والاقراض لمدة ليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية إلى 27.25%، 28.25% و27.75% على الترتيب.


القضاء على السوق الموازية للصرف الأجنبي

ونوه البنك المركزي إلى أن القضاء على السوق الموازية للصرف الأجنبي يؤدى إلى كبح جماح التضخم عقب الانحسار التدريجي للضغوط التضخمية المقترنة بتوحيد سعر الصرف، لافتا إلى السعي لإعادة تقييم معدلات التضخم المستهدفة فى ضوء هذه القرارات إلى جانب المخاطر المتعلقة التوترات الجيوسياسية الإقليمية، والتقلبات في أسواق السلع الأساسية العالمية والأوضاع المالية العالمية.

وأكد أن لجنة السياسة النقدية ستواصل متابعة جميع التطورات الاقتصادية وفقاً للبيانات الواردة، ولن تتردد في استخدام أدواتها المتاحة للحفاظ على استقرار الأسعار في المدى المتوسط. وتكرر اللجنة أن مسار أسعار العائد الأساسية يعتمد على معدلات التضخم المتوقعة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.