السبت، 06 يوليو 2024

05:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحشاشين الأبرز، أهم 5 مسلسلات على شاشتى dmc و cbc في رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

ياسمين شهاب

مع اقتراب الموسم الرمضاني 2024، يبحث المشاهد المصرى عن مواعيد والقنوات التي سيتم عرض الأعمال الفنية ضمن السباق الرمضاني الأقوى .

ومن المقرر أن تعرض فضائية "CBC" وفضائية dmc عدد من المسلسلات خلال الموسم الرمضاني الأقوى، ومنهم مسلسل مليحة، مسلسل صيد العقارب، مسلسل الحشاشين.

مسلسل مليحة

وتدور أحداث مسلسل «مليحة» عن فتاة فلسطينية كانت تعيش في ليبيا بعد ما تركت فلسطين، وذلك عقب دمار منزلها .

وتتعرف مليحة على ضابط مصري بالحدود المصرية الليبية ويحاولون العودة لقطاع غزة، وتنشأ خلال هذه الرحلة قصة حب بين أدهم الضابط المصري ومليحة الفتاة الفلسطينية، والعمل من بطولة الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي والفنان أحمد السعدني وعدد كبير من النجوم.

مسلسل سر إلهي

قصة العمل تدور حول شخصية "نصرة " التي تقدمها الفنانة روجينا المتزوجة من محمد ثروت، وليدها 3 أشقاء نهى عابدين، رنا رئيس ويوسف الأسدي، وتتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس لها وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها، والمسلسل من بطولة روجينا، أحمد مجدى، مي سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، ومحمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة.
 

مسلسل صيد العقارب

تدور أحداث مسلسل «صيد العقارب» في إطار اجتماعي تشويقي، وتجسد غادة دور فتاة صعيدية ولديها أخ من ذوي القدرات الخاصة، وتتجه إلى تجارة سم العقارب بسبب طبيعة البيئة التي نشأت فيها، وهذا يجعلها تدخل في صراعات  وتتصاعد أحداث العمل الفني.

ويشارك في بطولة «صيد العقارب» إلى جانب غادة عبدالرازق، كل من؛ «أحمد ماهر، سيمون، رياض الخولي، مجدي بدر، ميدو ماهر، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج حمد حسن».

الأعمال الفنية المقرر عرضها على فضائية dmc:

 

مسلسل الحشاشين

الحشاشين مسلسل تاريخي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، ويجسد فيه كريم عبد العزيز دور حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين المثيرة للجدل في ذلك العصر، وكانت معاقلهم الأساسية في بلاد فارس وبلاد الشام، وقد أتى حسن الصبّاح إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي. والمسلسل يشارك في بطولته أيضاً فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، وعدد كبير من النجوم الشباب.

مسلسل فراولة في رمضان 2024

وتجسد نيللي كريم في مسلسل «فراولة» الذي يُعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، شخصية ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، وتظهر أيضًا بدور قارئة فنجان، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر، بعد أن تعمل مندوبة مبيعات في أكبر الشركات التجارية ، والمتخصصة في بيع إكسسوارات تجلب الطاقة الإيجابية، مسلسل «فراولة» بطولة نيللي كريم، مصطفى خاطر، أحمد فهيم، صدقي صخر، شيماء سيف، حجاج عبد العظيم، علا رشدي، لبنى ونس، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

ونستعرض معًَا التردد الخاص للفضائية:

  • تردد قناة cbc  الجديد على النايل سات.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11785.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الجودة: HD.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.