الأحد، 07 يوليو 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نهائي كأس مصر، عمر جابر: بطولة غالية ونسعى لحصدها لإسعاد جماهير الزمالك

عمر جابر

عمر جابر

أحمد كامل

علق عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على استقبال بعثة الفارس الأبيض في المملكة العربية السعودية، استعداداً لمواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي في نهائي كأس مصر.

ويستضيف ملعب "الأول بارك" بالمملكة العربية السعودية، أحداث مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، مساء الجمعة في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

وقال عمر جابر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي للقاء الأهلي بنهائي كأس مصر: “مباراة نهائي كأس مصر مهمة وبطولة غالية، ونسعى للتتويج بها لإسعاد جماهير الزمالك”.

وأضاف نجم الزمالك: "الجميع في نادي الزمالك جاهزين وفي كامل تركيزهم لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، وهدفنا هو الفوز والتتويج باللقب الغالي".

واختتم تصريحاته قائلاً: "نشكر الجميع على حسن الاستقبال والضيافة، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في المباراة إن شاء الله".

تصريحات جوزيه جوميز

وقال جوميز، في المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي كأس مصر: "المباراة ستكون صعبة، خاصة أننا نواجه منافسا قوي، ولاعبو الزمالك مستعدين للقاء، وهدفنا التتويج باللقب، وإسعاد الجماهير".

وأضاف المدير الفني لفريق الزمالك: "بداية مشواري مع فريق أهلي جده كانت التتويج بكأس بالسوبر، و أتطلع لتكرار نفس الأمر والتتويج بلقب كأس مصر مع الزمالك وحصد أول بطولة لي مع الفريق.

وقال جوميز، تحدثت مع جوسفالدوا فيريرا المدير الفني السابق للزمالك قبل وبعد الوصول للسعودية، كان شيء مهم جداً بالنسبة لى لقد مع عملت معه لمدة 6 سنوات، وكل ما أفعله في التدريب بسبب تعلمي وارتباطي به".

وتابع جوميز: "مهم جداً الانطباع الذي يأتي من الجماهير، ونلعب في القاهرة بـ 10 ألاف متفرج فقط، وأتوقع أن تمتلئ جنبات ملعب المباراة بالجماهير، وخاصة جماهير الزمالك هي التي تمنحنا الطاقة الكبيرة وهذا شيء رائع، وهي مباراة تكتيكية قوية بين الفريقين، صحيح أن الفريقين ليس في مستواهما المعهود، لكن من المهم لي وللنادي الفوز بالكأس”.

وأتم تصريحاته: "لاعبو الفريق يعرفون الطريقة التي سنلعب بها، وأعرف تماماً التشكيل الذي سوف أخوض به المباراة، ولاعبي الفريق تمرنوا معي 24 وحدة تدريبية، وقبل وصولي تعاقد النادي مع 10 لاعبين، وكان من المهم منح الفرصة للعديد من اللاعبين في المباريات الماضية".

قائمة الزمالك لنهائي كأس مصر

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - سيد عبدالله "نيمار".

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي -يوسف أوباما.

الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

تنقل مباراة الأهلي والزمالك، على العديد من القنوات المختلفة، السعودية منها والمصرية، والتي تأتي على النحو التالي: «قنوات أون تايم سبورتس، وقناة MBC مصر».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.