السبت، 05 أكتوبر 2024

08:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني: اتفاق صندوق النقد يُسكت المشككين فى الاقتصاد المصري ويخفض الأسعار

محمد الداوي

A A

قال المستشار محمود منصور عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، إن توقيع الاتفاق مع صندوق النقد الدولي يؤكد على ثقة المجتمع الدولي والمستثمرين الدوليين في قوة الاقتصاد المصري.

وأضاف منصور في تصريحات لـ«الجمهور»، أن هذا الاتفاق أكد بما لا يدع مجالا للشك على قوة الاقتصاد المصري، مشيراً إلى أن الاتفاق بين مصر وصندوق النقد الدولي اليوم، يعد شهادة ثقة وطمأنة من صندوق النقد تؤكد قوة الاقتصاد المصري وتقطع الطريق على كل المشككين والمغرضين، معرباً أن جميع محاولات النيل من الدولة المصرية باءت بالفشل. 

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أن مصر لم تتأخر يوما ما عن الوفاء بالتزاماتها الدولية تجاه المؤسسات المالية الدولية، أو المستثمرين وهو ما يدفع معظم الكيانات الكبرى للتنافس على الاستثمار في الدولة المصرية.

وأوضح النائب محمود منصور، أن قرارات البنك المركزي المصري بتحرير سعر الصرف طبقا لآليات العرض والطلب هو قرار صائب ويقضي تماما علي السوق الموازية ويساهم بشكل مباشر بجذب مزيد من التدفقات النقدية الدولية ويشجع بيئة العمل والاستثمار ويساعد علي استقرار الأسواق وإعادة الانطلاقة من جديد، وتوقع المستشار محمود منصور أن تسود حالة من الاستقرار في الفترة القادمة وهدوء الأسعار في السوق المحلية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.

search