السبت، 06 يوليو 2024

05:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على قنوات عرض مسلسل «عتبات البهجة»

يحيي الفخراني

يحيي الفخراني

ياسمين شهاب

يعود الفنان الكبير يحيي الفخراني، من جديد على الساحة الفنية بمسلسل "عتبات البهجة" الذي يُشارك ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للروائي الإسكندراني إبراهيم عبد المجيد.
 ومن المقرر أن يُعرض مسلسل "عتبات البهجة" في الموسم الرمضاني 2024 عبر قنوات "دي أم سي دراما" و "دي أم سي" ويعرض أيضًَا على منصة "WATCH IT".

ويقدم يحيي الفخراني، خلال مسلسل "عتبات البهجة" شخصية جد يحاول مواكبة أحفاده والدخول إلى عالم السوشيال ميديا، ويناقش خلال العمل السلبيات والإيجابيات فيها.

عتبات البهجة

وصدرت رواية «عتبات البهجة» لـ« إبراهيم عبد المجيد» في عام 2005م، التي تتناول شخصية خمسينية، تعيش فيما مضى من عمرها، وتحاور نفسها عن مفترق حياتها، عبر حوار شخصي وحوار ثنائي بين البطل وبين صديق عمره، وعن طريق السرد الذي يشرح الواقع الخارجي وتطور المجتمع المصري، مع الصراع الداخلي للبطل يصل وصديقه إلى فكرة أن الوقوف على عتبات البهجة خير من البهجة نفسها، لأن البهجة قاتلة مهلكة.

إبراهيم عبد المجيد (مواليد 2 ديسمبر 1946 في الإسكندرية)، هو كاتب روائي وقاص مصري، تخرج في جامعة الإسكندرية عام 1973م، وشغل العديد من المناصب القيادية بوزارة الثقافة، كما حاز العديد من الجوائز منها جائزة الدولة التقديرية عام 2007م، وأصدر العديد من الأعمال الأدبية ذات البعد الاجتماعي وترجمت بعضها إلى لغات مختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.