الأحد، 07 يوليو 2024

02:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاهد محمد صلاح في تدريبات ليفريول الجماعية

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد كامل

شارك الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، اليوم الأربعاء، في التدريبات الجماعية للريدز، بعد تعافيه من إصابة الشد في العضلة الخلفية التي لحقت به أثناء مباراة الفراعنة وغانا في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 34.

ونشرت شبكة “سكاي نيوز” فيديو، ظهر به قائد المنتخب المصري في التدريبات الجماعية لفريق ليفربول، استعداداً لمواجهة سبارتا براج في بطولة الدوري الأوروبي، المقرر لها غداً الخميس، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة.

وعلقت شبكة سكاي سبورت على الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “ يعود محمد صلاح إلى التدريبات مع فريق ليفربول بعد تعافيه من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية”.

ويغيب محمد صلاح، عن المشاركة في صفوف الريدز منذ أشهر بسبب تجدد إصابته مرة أخرى عقب مشاركته في مباراة برينتفورد مع ليفربول، والتي سجل بها هدفاً وصنع آخر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.