الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، بعد 11 عاما، صفاء أبو السعود تعود بـ«حمادة قلب الأسد»

صفاء أبو السعود

صفاء أبو السعود

مصطفى شلي

A A

مسلسلات رمضان 2024، تعود الفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود، بعد فترة غياب دامت 11 عامًا، حيث تستعد للمشاركة في دراما شهر رمضان، وقد تعاقدت على تقديم مسلسل يحمل اسم «حمادة قلب الأسد».

صفاء أبو السعود و أحمد صيام 

تشارك الفنانة صفاء أبو السعود في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل "حمادة قلب الأسد"، الذى من المقرر إذاعته في رمضان 2024، العمل تدور قصته في إطار كوميدي اجتماعي، من خلال حلقات منفصلة متصلة، ترصد فيها عاداتنا وتقاليدنا الاجتماعية، ومن موضوعات التي تتناولها حلقات المسلسل موضوع مسحراتي أونلاين، السواقة في رمضان، العزومات، ريجيم رمضان، لايف التيك توك، برامج الطبخ، كحك العيد وزينة رمضان.

مسلسل حمادة قلب الأسد

العمل من بطولة الفنان صفاء أبو السعود، خالد سرحان، مروة عبد المنعم وأحمد صيام، العمل من تأليف أحمد القصبي، ومن إخراج تامر شحاتة.

صفاء أبو السعود و عودتها للفن 

ومن جانب أخر، وقد استضافت المذيعة إنجي علي، في وقت سابق الفنانة صفاء أبو السعود، في حلقة خاصة ببرنامج «أسرار النجوم»، المذاع عبر راديو نجوم fm، يوم الخميس المقبل، الموافق 20 يوليو الجاري.

وتكشف صفاء أبو السعود خلال الحلقة عن تفاصيل عودتها للفن مرة أخرى بعد اختفائها لفترة طويلة، إلى جانب العديد من الأسرار عن حياتها الشخصية.

وكانت قد قالت الفنانة صفاء أبو السعود، إنها لا ترغب في الظهور الإعلامي إلا عندما يكون هناك سبب أو من خلال عمل فني تقدمه.

وأضافت صفاء خلال لقائها على فضائية «Extra New» أنها تُحضر لأكثر من مفاجأة للجمهور خلال الفترة القادمة وتتمنى أنها تُعجب الجمهور.

وتابعت أنه تم عرض عمل فني عليها خلال الموسم الرمضاني 2023، ولكنها رفضت لأن الدور لم يُناسبها، موضحة: "بحمد ربنا إني اعتذرت على المسلسل ده بعد ما شوفته.

search