السبت، 05 أكتوبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان2024، شركة watch it تطرح البوسترات الجديدة لـ لحظة غضب

محمد شاهين

محمد شاهين

مصطفى شلي

A A

مسلسلات رمضان2024، تواصل شركة «watch it» الترويج لمسلسل“لحظة غضب”، بطولة الفنانة صبا مبارك و محمد شاهين الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

محمد شاهين

طرحت شركة «watch it»، الشركة المنتجة لمسلسل" لحظة غضب"، البوستر الرسمي الفردي للعمل، حيث تفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصورة، وقد ظهر في البوستر الفنان محمد شاهين، بشخصية التي يأديها خلال أحداث المسلسل، قائلة: «استنوا مصطفى في مسلسل لحظة غضب من أعمال WATCH IT الأصلية حصريًا في رمضان على WATCHIT».

قصة مسلسل لحظة غضب

ومسلسل «لحظة غضب» يعرض في قائمة مسلسلات رمضان 2024 ، وهو من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويُشارك عدد كبير من نجوم الفن منهم ناردين فرج، وهو من إنتاج مشترك بين شركة watch it و الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال مسلسل لحظة غضب

العمل من بطولة الفنان صبا مبارك ، محمد شاهين، ناردين فرج، علي قاسم، سارة عبدالرحمن، عبد الرحمن محمد، منة المصري و محمد فريد، المسلسل من تأليف مهاب طارق، ومن إخراج عبد العزيز النجار.

آخر أعمال محمد شاهين

والجدير بالذكر أن، آخر مشاركة فنية لـ «محمد شاهين»، كانت خلال موسم رمضان الماضي 2023، بمسلسل الهرشة السابعة، وشارك في بطولته كل من الفنان أمينة خليل، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشاد، وغيرهم، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

فيلم وش في وش

أما عن مشاركاته السينمائية، فشارك محمد شاهين من خلال فيلم وش في وش، والذي دخل منافسات دور العرض في أغسطس الماضي، وحقق إيرادات مميزة، بسبب مناقشته قضية اجتماعية.

فيلم «وش في وش» بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، بيومى فؤاد محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور الأحداث حول عائلتين يحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود وذلك في إطار اجتماعي لايت.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search