الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تعافيه من الإصابة، محمد صلاح يشارك في تدريبات ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

رحمة عويس

A A

شارك محمد صلاح نجم نادي ليفربول  ومنتخب مصر في التدريبات الجماعية للفريق الإنجليزي، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة سبارتا براغ في بطولة الدوري الأوروبي مساء يوم غدًا الخميس.

و جاء ذلك بعد تعافي الفرعون المصري من الاصابة التي حرمته من المشاركة في المباريات الماضية مع فريق الإنجليزي.

و تعرض محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري لإصابة عضلية غاب على أثرها عن مبارايات ليفربول الأخيرة.

وكان صلاح تعرض لنفس الإصابة من قبل مع المنتخب المصري في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة في مباراة غانا والتي غاب على أثرها ما يقارب 30 يوما.

وفي سياق أخر، تحدث إبراهيم البطل المحاضر الدولي لحراس المرمى في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» والاتحاد الآسيوي، عن أزمة محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، والجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة حسام حسام، بعد قرار الأخير باستدعاء الأول لمعسكر المنتخب الذي يقام في شهر مارس الحالي، رغم طلب ليفربول السماح بعدم تواجد اللاعب مع الفراعنة.

وقال المحاضر الدولي خلال استضافته في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «أزمة محمد صلاح والتوأم صنعتها السوشيال ميديا، وكان يجب طي الصفحة وإغلاق هذا الملف من البداية، قبل أن تتطور الأمور إلى هذه المرحلة، لكن اتحاد الكرة تجاهل الأمر تماما خوفًا من رد الفعل».

وأشار «البطل» إلى أن أزمة محمد صلاح والتوأم يجب أن تنتهي سريعا بتدخل العقلاء، ويجب إدارة هذا الملف بالعقل والتروي والتفكير. اتحاد الكرة رفض التدخل لتقريب وجهات النظر، خوفا من رد فعل الجهاز الفني للمنتخب وخاصة حسام حسن، والذي لا يقبل بتقديم فروض الولاء والطاعة من أجل إرضاء أعضاء الجبلاية، حسب قوله.

وأضاف إبراهيم البطل: «خلال الفترة الأخيرة من عمر المنتخبات الوطنية، كان هناك بعض التوازانات في الأجهزة الفنية المختلفة، ولكن لم نر ذلك في الجهاز الفني الحالي، واتحاد الكرة ما يقدرش يفرض حاجة أو حد على حسام حسن، لذلك تخوف الجميع من مبادرة تقارب وجهات النظر بين الطرفين».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.

search