الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فيوتشر يتقدم بطلب رسمي لإحالة ناصر ماهر إلى لجنة الانضباط

 ناصر ماهر

ناصر ماهر

رحمة عويس

A A

قدم نادي فيوتشر برئاسة وليد دعبس طلب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، لإحالة ناصر ماهر لاعب الزمالك الحالي إلى لجنة الانضباط؛ وذلك بسبب تشويه سمعة نادي فيوتشر، والإدلاء بتصريحات كاذبة.

وصرح دعبس من قبل، أنه سيتقدم بشكوى رسمية ضد ناصر ماهر خلال الساعات المقبلة، بسبب تشويه سمعة نادي فيوتشر، والإدلاء بتصريحات كاذبة، على حد قوله .

وقال في تصريحات تلفزيونية: «ناصر ماهر كان في النادي الأهلي وفوجئنا بتصريحاته بأنه يقول إنه زملكاوي منذ ولادته، المفروض أننا نعيش في عالم الاحتراف، وناصر ماهر رفض السفر مع فيوتشر إلى ليبيا وتم معاقبته ماليًا وخصم 500 ألف جنيه، ما يحدث استغلال لمشاعر الجماهير، مشيرا إلى أن الموضوع أصبح في الماديات فقط، ولا يوجد لاعب منتمي، وأتمنى من جماهير مصر عدم السير وراء تلك التصريحات».

كما أضاف: «عملنا الواجب مع الزمالك في صفقة ناصر ماهر، وهو تحدث عن تنازله على أموال للرحيل، وهو مدين لنادي فيوتشر بـ 350 ألف جنيه، فهو لم يتنازل عن جنيه واحد، وسنقدم شكوى رسمية ضد اللاعب في اتحاد الكرة، وهو يدعي ادعاءات غير صحيحة، وهو يؤثر على سمعة النادي، فهو يريد إثبات أنه زملكاوي حتى النخاع لجمهور النادي، وسنقاضيه لأنه يشوه سمعة النادي والإدارة».

واختتم: «تحدثت مع أحمد سليمان، بأن التصريحات غير مقبولة ولا يجوز الإدلاء بتلك الأحاديث، وأبلغني أنه سيقدم اعتذارا رسميا، ولم يحدث أي شيء، ناصر ماهر أخطأ في كل الناس، فهل ذلك سوف يُفرح جمهور الزمالك».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search