الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، معركة على البحر بين السقا و طارق لطفي في العتاولة

أحمد السقا و طارق لطفي

أحمد السقا و طارق لطفي

مصطفى شلي

A A

مسلسلات رمضان 2024، يتشوق الجمهور العربي، للكثير من الأعمال الفنية التي من المقرر عرضها في السباق الرمضاني المقبل، حيث عُرضت في الأيام الماضية العديد من البرومهات لمسلسلات رمضان، و أستطاع مسلسل« العتاولة»أن يتصدر مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاعل عدد كبير من المتابعين، بروموهات مسلسلات رمضان، مع برومو مسلسل “العتاولة”، حيث إشاد بيه الكثير عبر صفحات السوشيال ميديا، فضلاً على أن العمل، يثمر عن مباررزة تمثيلية مابين النجم أحمد السقا و طارق لطفي و باسم سمرة، وبيعتبر هذا التعاون لم يحدث من قبل تجميع الثلاثة في عمل درامي واحد، وقد ظهر في البرومو الخاص بالعمل جرعة كبيرة من مشاهد الأكشن، حيث يبرز البرومو الصراع مابين مجموعة من الأصدقاء القدما، و تتصاعدج الأحداث فيما بينهم و قد ظهر الفنان محمد نجاتي وهو الجانب التي تمثيل الشر في المسلسل،  حيث يدبر المكايد للأصدقاء و يسعي للوقوع بهم.

مشاهد من البرومو الخاص بمسلسل العتاولة 

مسلسل العتاولة

أعلن صناع مسلسل «العتاولة» عن الانتهاء من التحضيرات الأخيرة الخاصة بالعمل، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024 والعمل بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان طارق لطفي، وتدور الأحداث حول شقيقين وهما أحمد السقا، طارق لطفي، ولكن بينهما عداوة ومواقف في إطار الإثارة والغموض ، وتشارك فى المسلسل مي كساب، وجارى التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

آخر أعمال الفنان أحمد السقا

شارك الفنان أحمد السقا في مسلسل «جولة أخيرة» الذي يٌعرض خلال الفترة الحالية والعمل من بطولة أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي، وضيفة الشرف حنان مطاوع، وهو من تأليف محمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

والجدير بالذكر أن أحمد السقا أول فنان عربي يُعرض له عمل في منصة أمازون، ويفتح بذلك سوق جديد لتسويق الأعمال الفنية المصرية، وهي فرصة لم تكن متاحة في السوق المصري أو العربي خلال السنوات الماضية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.

search