الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"الداخلية" تضبط 11 شخصا لتنقيبهم عن الآثار في الشرقية والإسماعلية

ضبط 11 شخصا بتهمة التنقيب عن الاثار

ضبط 11 شخصا بتهمة التنقيب عن الاثار

محمود الطحاوي

A A

تمكنت وزارة الداخلية من القبض على 11 شخصا لقيامهم بالبحث والتنقيب عن الآثار، في محافظتي الشرقية والإسماعلية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة للتحقيق .    

تلقت أجهزة الأمن بالشرقية، معلومات مفادها قيام 4 أشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل ملك أحدهم بدائرة مركز شرطة كفر صقر بالشرقية، وبمداهمة المنزل تبين وجود حفرة وعُثر على الأدوات المستخدمة في الحفر والتنقيب .

 وفى محافظة الإسماعيلية ، ألقت أجهزة الأمن القبض 7 أشخاص، لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية، وتبين وجود حفرتين وعُثر على الأدوات المستخدمة في الحفر، وبمواجهة المهتمين، اعترفوا بقيامهم بالحفر بقصد التنقيب غير المشروع عن الآثار .

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.