الأربعاء، 31 يوليو 2024

05:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد ودية وحيدة، الإسماعيلي يستغنى عن لاعبه البنيني أموسو

روماريك أموسو

روماريك أموسو

منصور مجاهد

A A

قرر نادي الإسماعيلي توجيه الشكر إلى اللاعب البنيني روماريك أموسو بعد فترة قصيرة قضاها مع الفريق الأصفر، خضع خلالها لمشاركة في مباراة ودية وحيدة، وجاء قرار نادي الدراويش بعد توجيهات من إيهاب جلال المدير الفني لفريق الدراويش.

وطلب إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، من مسئولي النادي توجيه الشكر إلى اللاعب بعد ظهوره بشكل ضعيف خلال التدريبات والمباراة الودية أمام فريق الشهداء وعلي الرغم من تسجيله هدفا في المباراة، إلا أن إيهاب جلال يرى أن إمكانياته أقل من اللاعبين المتواجدين في الفريق ومن الممكن منح فرصة لناشئين ليعوضوا مكانه بسهولة.

ويبحث الإسماعيلي عن لاعبين أجانب لقيدهم في قائمة الفريق بعدما حجز مكانين في القائمة قبل غلق الانتقالات الشتوية، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في الفترة الحالية.

الإسماعيلي يخسر مباراته الأخيرة في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة الفوز على نظيره الإسماعيلي، بهدف نظيف دون رد وذلك ضمن حساب منافسات الجولة الـ 15من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسجل هدف بلدية المحلة الوحيد اللاعب أحمد رضا في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

وبعد هذا الفوز يصعد نادي بلدية المحلة إلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 4 مباريات، فيما تعرض للهزيمة خلال 7 مباريات.

فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري، حققها الفريق من الفوز في 3 مباريات، والتعادل في 4 مباريات، فيما نال الهزيمة خلال 7 مباريات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.