الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأكاديمية العسكرية تنظم فعاليات اليوم العالمي للغة برايل والعدالة الاجتماعية

أوركسترا النور والأمل

أوركسترا النور والأمل

أحمد المقدامي

A A

فى إطار حرص القوات المسلحة على التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني والتعاون فى تنفيذ الأنشطة والفعاليات التي تعزز من اندماج الفئات ذوى القدرات الخاصة داخل المجتمع، نظمت الأكاديمية العسكرية المصرية بالتعاون مع نادى يونسكو «بناة المستقبل» فعاليات اليوم العالمي للغة برايل والعدالة الاجتماعية بالكلية الحربية.

تضمنت المراسم عرض تقديمي عن الدور الذى تقوم به الأكاديمية العسكرية المصرية فى إعداد وتأهيل ضباط المستقبل وفقاً لأحدث النظم العلمية، وكذلك الكوادر المدنية من المرشحين للعمل فى العديد من الوزارات والأجهزة المعنية بالدولة فى مختلف القطاعات.

أعقبه عرض فيلم تسجيلي عن نادى اليونسكو ودوره فى خدمة المجتمع المدني، كما تم تنفيذ عدد من الأنشطة والعروض الموسيقية بمشاركة عدد من طلبة الجامعات وفريق أوركسترا النور والأمل.

وكرّم الفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، عددا من العناصر المشاركة فى تنفيذ الفعاليات، وذلك بحضور مستشار وزير التعليم العالي وعدد من طلبة الجامعات وممثلي عن نادى يونسكو «بناة المستقبل».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.