الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:50 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تزامنًا مع الانتخابات| مصطفى كامل يُعلن زيادة معاشات الموسيقيين لـ 30%

مصطفى كامل

مصطفى كامل

ندى يوسف 

A A


أصدر نقيب المهن الموسيقية قرارًا جديدًا حول زيادة المعاشات لـ 30% قبل حلول عيد الأضحى المبارك 2023، تزامنًا مع انتخابات النقابة.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «قرار عاجل.. صرف المعاشات بالزيادة الجديدة للمرة الثالثة والتي وصلت إلي 30%؜ قبل حلول عيد الأضحي المبارك بإذن الله، كل عام وحضراتكم بألف خير».

ومن المقرر أن تُجرى انتخابات الموسيقيين يوم 1 أغسطس المقبل، في نادي النقابة، بدءً من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءً.

من ناحية أخرى، أعلن المخرج عمر عبدالعزيز في بيانًا رسميًا عن فوز المطرب مصطفى كامل بمنصب وكيل الاتحاد العام للنقابات الفنية الثلاث «التمثيلية والموسيقية والسينمائية».


 
«ونص البيان على: «إلى مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية ووكيل الاتحاد العام للنقابات تحية طيبة وبعد.. برجاء التفضل بالإحاطة أنه قد تم تكليفكم من جانب مجلس إدارة الاتحاد العام للنقابات الفنية بمنصب وكيل الاتحاد العام للنقابات الفنية (التمثيلية والسينمائية والموسيقية)». 


 
وأضاف: «نتمنى لكم بمزيد من التقدم والتوفيق والرقي.. وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام».

وتعرض الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين لهجوم لاذع من قبل الموسيقار منير الوسيمي، الذي خرج عبر الفضائات منتقدًا فوزه بالرئاسة في انتخابات النقابة رغم إنه ليس عضوًا بها.

ورد «كامل» على الهجوم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكتب: «لا يشرفني دعم منير الوسيمي في الانتخابات  القادمة على منصب نقيب الموسيقيين، هذا الدعم لا يسرني ولا يسعدني». 

وأردف: «كل ما اتمناه أن يظل الدعم الإلهي ملازم لي في مشواري معكم ومشواري الفني عمومًا».


 

search