الخميس، 04 يوليو 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيديو تحريك الكرسي لـ أمير الكويت يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أمير الكويت ورئيس دولة الإمارات

أمير الكويت ورئيس دولة الإمارات

مارسيل أيمن

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يجمع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، والشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت. 

ووثق الفيديو لحظة قيام رئيس الإمارات، الشيخ محمد آل نهيان، بسحب الكرسي عقب نهوض أمير الكويت عنه بعد انتهائه من توقيع أوراق اتفاقية تعاون مشترك بين البلدين، وذلك خلال زيارة الأخير إلى دولة الإمارات أمس الثلاثاء. 

وتفاعل الشعب العربي مع مقطع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع خاصة عبر منصة، حيث كتب أحدهم: «تواضع محمد بن زايد» مع مشاركته الفيديو على منصة «إكس».

واستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أمس الثلاثاء، أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، في زيارة رسمية إلى دولة الإمارات. 

ومنح الشيخ «آل نهيان»، رئيس دولة الإمارات، الشيخ مشعل الصباح، «وسام زايد»؛ تقديراً للعلاقات الأخوية الراسخة التي تجمع البلدين وجهود الشيخ مشعل في تعزيزها. 

من جانبه، أهدى أمير الكويت لـ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، «قلادة مبارك الكبير»، تقديراً لدوره في توطيد العلاقات الأخوية بين البلدين، ولما يبذله من جهود لترسيخ أواصر الأخوة والترابط بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.