السبت، 05 أكتوبر 2024

09:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم ذكري: المصري أفضل فريق بعد الأهلي والزمالك..و«أبو علي» أهم صفقة للنادي

النادي الأهلي

النادي الأهلي

محمد النجار

A A

قال كريم ذكري لاعب الزمالك والمصري السابق، إن المصري يمتلك أفضل مجموعة من اللاعبين في مصر بعد الأهلي والزمالك، وما يؤكد ذلك نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف ذكري، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن المصري البورسعيدي، لم يتعرض للخسارة خلال آخر 12 مباراة، فضلًا عن 3 انتصارات متتالية، مؤكدًا إعجابه بالفريق.

وأشار إلى أن أهم صفقة للنادي المصري هو كامل أبو علي رئيس النادي، بينما معتز زدام وسمير فكري ظهرا بمستوى رائع مع المصري، يبشر بفترة رائعة لهما رفقة الفريق مستقبلًا.

واختتم تصريحاته، بأن المصري البورسعيدي بقيادة علي ماهر، عليه أن يستمر في تحقيق النتائج الإيجابية، ليزيد من الضغط على الأهلي والزمالك وبيراميدز، ويجمع أكبر عدد من النقاط.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا.

search