الخميس، 04 يوليو 2024

07:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد سيف رويضي أمينا للتنظيم بحزب الشعب الجمهوري بمحافظة جنوب سيناء

أحمد سيف رويضي

أحمد سيف رويضي

محمد الأزهري

أصدر حزب الشعب الجمهوري، برئاسة المهندس حازم عمر رئيس الحزب، والنائب أحمد أبو هشيمة نائب رئيس الحزب، واللواء محمد صلاح أبوهميلة الأمين العام للحزب ـ رئيس هيئته البرلمانية بمجلس النواب، والسيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضويةـ أمين تنظيم الحزب، قرارًا تنظيميًا بتعيين أحمد سيف رويضي أمينًا مساعدًا لشؤون التنظيم (أمين التنظيم لحزب الشعب الجمهوري بمحافظة جنوب سيناء.

من جانبه، أعرب " رويضي" عن سعادته بصدور هذا القرار، مؤكدًا حرصه على تطوير العمل الحزبي داخل محافظة جنوب سيناء، مشيرًا إلى أن هذه المحافظة من المحافظات التي يغلب عليها الطابع القبائلي كما هو معروف.


وتعهد أمين تنظيم جنوب سيناء، ببذل قصارى جهده لتعزيز المشاركة السياسية والعلاقات مع أفراد المجتمع السيناوي، فضلًا عن تعزيز العلاقات أيضًا مع مؤسسات المجتمع المحلي، لبناء شبكة من العلاقات المؤثرة والداعمة للحزب.


تجدر الإشارة إلى أن "رويضي"، هو فرد من قبيلة "الأحيوات"، ويشغل منصب مدير في شركة "ميدل إيست" المتحدة للتجارة والصناعة، بالإضافة إلى أنه يعمل أيضًا كمدير لمجموعة فنادق "سيف ستارز" في رأس سدر.

أحمد سيف رويضي

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.