السبت، 05 أكتوبر 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري أبطال أوروبا، البايرن يعود للطريق الصحيح بثلاثية في لاتسيو (فيديو)

هاري كين

هاري كين

منصور مجاهد

A A

نجح فريق بايرن ميونخ في الثأر من ضيفه لاتسيو، بعدما حقق انتصار مهم بنتيجة 3-0 علي حساب الفريق الإيطالي عبر علي إثره إلي دور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن مباراة الذهاب انتهت بتقدم لاتسيو بهدف نظيف، وبهذه النتيجة يستعيد بايرن ميونخ توازنه قاريا، ولا شك أن هذا الانتصار الحاسم سينعكس محليا علي العملاق البافاري ويعيد إليه الثقة.

ملخص المباراة

تقدم بايرن ميونخ، في أحداث الشوط الأول 2-0، وجاء الهدف الأول عن طريق هاري كين، في الدقيقة 39، وقبل أن ينتهي الشوط الأول يضيف توماس مولر بصمته ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 45+2 بعد تصويبه صاروخية من ديلخت وضع فيها مولر رأسه ليسكنها الشباك.

ولم يشهد الشوط الثاني أحداثا مثيرة حتي الدقيقة 66 عندما نجح هاري كين من إضافة الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد متابعة رائعة لتصويبة تصدي لها بروفوديل، وبعدها حاول فريق لاتسيو العودة إلي المباراة لكن دون جدوي لينتهي الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 3-1 في إجمالي المبارتين.

هدف هاري كين في مرمي لاتسيو

 

هدف توماس مولر في مرمي لاتسيو

 

هدف هاري كين الثاني في مرمي لاتسيو

تخبط قاري ومحلي لكتيبة توماس توخيل

ويمر فريق يايرن ميونخ، بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل بفترة تخبط سواءً على المستوى المحلي أو القاري، إذ يحل في وصافة ترتيب البوندسليجا بعد فريق ليفركوزن المتصدر برصيد 64 نقطة وبفارق 10 نقاط على الفريق البافاري، في واقعة هي الأولى في التاريخ.

 

 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search