السبت، 05 أكتوبر 2024

10:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فودافون» تقدم 5 جيجا مجانا لجميع عملائها بعد تعطل خدمتها

فودافون

فودافون

نورهان عبدالعزيز

A A

أرسلت شركة فودافون رسالة خاصة إلى جميع عملائها تنص على تقديم 5 جيجا موبايل إنترنت مجاناً لمدة 3 أيام، ويمكن لكل العملاء تفعيل الخدمة من خلال الضغط على *206#.

واتخذت شركة فودافون هذا الإجراء كنوع من أنواع التعويض، بسبب تعطيل الخدمة سواء في الإنترنت أو المكالمات لمدة تزيد عن 5 ساعات.

وأكدت فودافون صباح اليوم الثلاثاء 5 مارس أنها ستقدم تعويضًا لجميع العملاء المتأثرين علي جميع باقاتها خلال 24 ساعة، تعبيرًا عن شكرها لتفهم عملائها.

وقالت شركة فودافون في أول رد لها موقع التواصل الاجتماعي «إكس» ، بعد انقطاع الخدمة عن بعض المستخدمين في مصر، إنه يمكنهم الدخول على شبكة الجيل الثاني للمحمول 2G، وبعدها اختيار الجيل الرابع 4G، لعودة الخدمة من جديد، والشركة تعمل على إنهاء العطل الفني.

وكشف بدوي في تصريحات لبرنامج صالة التحرير الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى على قناة صدى البلد، إن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يدرس توقيع عقوبة على شبكة فودافون، بسبب تعطل الشبكة صباح اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search