الأحد، 07 يوليو 2024

12:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بهدفي كين ومولر، بايرن ينهي الشوط الأول متقدما علي لاتسيو (فيديو)

توماس مولر وهاري كين

توماس مولر وهاري كين

منصور مجاهد

تقدم بايرن ميونخ، فى أحداث الشوط الأول 2-0، على فريق لا تسيو ن وجاء الهدف عن طريق هاري كين، في الدقيقة 39، ضمن إطار إياب دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتقام المباراة على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري، وقبل أن ينتهي الشوط الأول يضيف توماس مولر بصمته ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 45+2  بعد تصويبه صاروخية من ديلخت وضع فيها مولر رأسه ليسكنها الشباك.

يسعى الفريق البافاري لرد الاعتبار في مباراة الليلة أمام فريق لاتسيو، بعدما تأخر بهدف في مواجهة الذهاب، التي أقيمت بملعب أولمبيكو،

هدف هاري كين في مرمي لاتسيو

 

هدف توماس مولر في مرمي لاتسيو

 

تخبط قاري ومحلي لكتيبة توماس توخيل

ويمر فريق يايرن ميونخ، بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل، بفترة تخبط سواءً على المستوى المحلي أو القاري، إذ يحل في وصافة ترتيب البوندسليجا بعد فريق ليفركوزن المتصدر برصيد 64 نقطة وبفارق 10 نقاط على الفريق البافاري، في واقعة هي الأولى في التاريخ.

ويحاول العملاق البافاري استعادة توازنه بالفوز على منافسه الإيطالي، من أجل استكمال مشواره القاري ومصالحة جماهيره بعد حالة التخبط التي مر بها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري الأبطال

تعد تلك هي المواجهة الرابعة في تاريخ فريقي بايرن ميونخ ولاتسيو، في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث التقى العملاق البافاري والنسور في الدور ربع النهائي من نسخة 2020-2021.

وحقق فريق بايرن ميونخ الفوز في كلا المباراتين، وسجل العملاق البافاري 6 أهداف بينما استقبلت شباكه هدفين فقط من قبل لاعبي لاتسيو.

والمباراة الثالثة التي جمعت الفريقين كانت في لقاء إياب دور الـ 16 من النسخة الحالية من البطولة، والتي انتهت بفوز فريق لاتسيو بهدف نظيف.

كيف تأهل بايرن ميونخ لدور الـ16؟

تأهل فريق بايرن ميونخ إلى دور الـ 16 من النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، جمعهما من 5 انتصارات وتعادل، وسجل لاعبو العملاق البافاري 12 هدفاً فيما استقبلت شباكهم 6 أهداف.

كيف تأهل فريق لاتسيو إلى دور الـ 16؟

تأهل فريق لاتسيو، إلى دور الـ 16 بعدما حل في وصافة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، جمعهما من 3 انتصارات وتعادل، حيث تلقى النسور هزيمتين في دور المجموعات، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبلت شباكهم مثلها.

تشكيل بايرن ميونخ الرسمي أمام لاتسيو

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: رافائيل جيريرو - داير - ماتياس دي ليخت - جوشوا كيميتش.

خط الوسط: ليون جوريتسكا - بافلوفيتش -مولر.

خط الهجوم: لوروا ساني - ليروي ساني - هاري كين.

تشكيل لاتسيو الرسمي أمام بايرن ميونخ

حراسة المرمى: بروفوديل.

خط الدفاع: ماروسيتش - جيلا - رومانيولي - بيلجريني.

خط الوسط: جوندوزي - فيتشينو - ألبيرتو.

خط الهجوم: اندرسون - إيموبيلي - زاكاني.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.