الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو، حظك اليوم الأربعاء 6 مارس 2024

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم الأربعاء 6 مارس 2024 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بحبهم للحياة، كما أن لديهم القدرة على التفكير والإبداع في مجال العمل، يحبون تقديم الهدايا من أجل التعبير عن حبهم، يعشقون ممارسة الأنشطة الرياضية لكي يحافظون على شكلهم الخارجي، يحبون التسوق بشكل دائم للاطلاع على كل ما هو جديد في الأسواق، يتميزون بارتداء الملابس الانيقة والجذابة، يميلون للتواجد في الأماكن الطبيعية الهادئة، يحبون الجلوس أمام البحر مع الأصدقاء، يقدرون الحب والشريك، يحبون تقديم المساعدات في أوقات الأزمات.

 

صفات برج الدلو

يتسم مولود الدلو بالغموض في بعض الوقت لذلك يصعب التعامل معه في بعض الأوقات، ومتمسك برأيه بشكل كبير، ولكنه لا يصمم على رأيه إذا كان خطأ، يحب معرفة أخبار أصدقائه والاهتمام بكل ما يخصهم، ويحب تغيير المكان دائما، لا يحب الفشل، دائما يتميز بالتجدد والتنوع خاصة عند اختيار ملابسه.

 

مشاهير برج الدلو

من مشاهير برج الدلو الممثلة التركية توبا بويكستون، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الحوت علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو اليوم الأربعاء 6 مارس 2024

لديك شعور بالملل في علاقتك مع الحبيب، حاول أن تقوم بالذهاب إلي أماكن جديدة لكسر روتين العلاقة، لديك مشروعات في مكان عملك، حاول أن تقوم بتنفيذها بشكل سليم لأن الجميع يراقبك، بعض أصدقائك يدعونك للذهاب معهم لممارسة بعض التمارين الرياضية، استمع إلي نصائحهم لأنها تفيد صحتك.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search