السبت، 05 أكتوبر 2024

04:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دورى أبطال أوروبا، باريس سان جيرمان يحرز الهدف الأول في شباك سوسيداد

كيليان مبابي

كيليان مبابي

رحمة عويس

A A

أحرز نادي باريس سان جيرمان، هدفه الأول في شباك ريال سوسيداد عن طريق لاعبة كيليان مبابي وذلك في المباراة التي تجمع بينهما الآن في إياب منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وبدأ باريس سان جيرمان المباراة بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: دوناروما - الدفاع: أشرف حكيمي - بيرالدو - لوكاس هيرنانديز - مينديز خط الوسط: إيمري - فيتينيا - فابيان رويز -الهجوم: عثمان ديمبلي - كيليان مبابي - باركولا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: نافاس - يورينا - ماركينيوس - بيريرا - موكيلي - جادو - ريبيرو - كانج ان لي - سولير - كولو مواني - راموس - مايولو.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان لتأكيد تأهله للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بفوزه على فريق ريال سوسيداد الذي يسعى لرد الاعتبار بعد هزيمته على ملعب الأمراء في مباراة الذهاب.

نتيجة مباراة الذهاب بين باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

حقق فريق باريس سان جيرمان، فوزاً غالياً على نظيره فريق ريال سوسيداد، بثنائية نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأمراء" معقل فريق العاصمة الفرنسية، والتي كانت في إطار منافسات ذهاب الدور ثُمن النهائي من النسخة الحالية من ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل هدفي الفوز لفريق باريس سان جيرمان على ريال سوسيداد في مباراة الذهاب من دور الـ 16 كيليان مبابي وبرادلي باركولا.

تاريخ مواجهات باريس سان جيرمان مع الأندية الإسبانية

سبق لفريق باريس سان جيرمان، المشاركة ضد 7 أندية إسبانية، وهم: ريال مدريد وبرشلونة وأتليتك بيلبا وإشبيلية وديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا وراسينج سانتاندير.

وخاض الفريق الباريسي 9 مباريات على ملعبه “الأمراء” ضد الأندية الإسبانية، تمكن خلالها باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز في 9 لقاءات، فيما خسر 3، وحسم التعادل 6 مباريات، وسجل لاعبو فريق العاصمة الباريسية 36 هدفاً واستقبلت شباكهم 23.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search