الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني شاكر يعلق على إلغاء حفل ترافيس كوت

هاني شاكر

هاني شاكر

مصطفى الجندي

A A

علق الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين الأسبق على خلفية قرار النقيب الحالي مصطفى كامل بإلغاء حفل نجم الراب الأميريكي ترافيس كوت الذي كان مقررا إقامته في منطقة الأهرامات التاريخية، وذلك عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر، مع الإعلامي شريف عامر حيث قال شاكر: “أنا بعيد عن النقابة وتفاصيل الموضوع كله.. لكن أنا متأكد أن الدولة والمسؤولين أكيد أخدوا القرار المناسب"”.

وتابع: "أنا معرفوش ومسمعتلوش أي شغل ممكن يكونوا وجدوا في اللي بيقدمه تجاوزات معرفش .. لكن واثق تمامًا أنهم مش هيلغوا الحفل إلا إذا كانوا متأكدين أن ده القرار الصح".

وفى ذات السياق علق النقيب مصطفى كامل، على إلغاء الحفل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

كتب : "الحمدلله رب العالمين (انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات والتقاليد، لم ولن نكون أبدًا ضد تنشيط السياحة، ولم ولن نمنع أيًا من مظاهر الاحتفالات الفنية بجميع ألوانها وتنوعاتها الموسيقية ما دامت لا تمثل قلقًا وخوفًا علي التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري".

وقد كتب النجم ترافيس كوت تصريحا عبر صفحته الرسمية بموقع (فيس بوك)، وكتب: "حفل الأهرامات مازال قائما ولكن تأجيله تم بسبب تفاصيل لوجيستية.

ويستعد أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر لإحياء حفل يوم 2 أغسطس المقبل بمهرجان جرش في الأردن الشقيق في دورته السابعة والثلاثين.

search