الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، الشركة المتحدة تقدم 20 عملا دراميا بالسباق الرمضاني

مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

مصطفى شلي

A A

مسلسلات رمضان 2024، تدخل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية السباق الرمضاني بقوة حيث يعرض لها أكثر من عمل، سواء مع النجوم الكبار أصحاب الخبرة أو النجوم الشباب أصحاب المواهب المتميزة، ويعد هذا الموسم من المواسم الغنية بالتنوع في الأعمال الرمضانية.

تستعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لطرح 20 مسلسلا بالمارثون الرمضاني المقبل، ومن أبرز تلك المسلسلات مسلسل عتبات البهجة والحشاشين وإمبراطورية ميم والكبير أوى 8، وقد تعاونت المتحدة مع شركات إنتاج للحصول على أفضل خدمة إنتاجية على الطلاق، وتعد هذه الخطوة بمثابة دفعة كبيرة في مجال الإنتاج الفني في مصر.

مسلسل الحشاشين 

قصة مسلسل الحشاشين

وتروج الشركة المتحدة منذ فترة لـ مسلسل "الحشاشين" المقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 والعمل من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز ونخبة كبيرة من نجوم الفن، وكانت الشركة المنتجة أزاحت الستار عن الصور الأولى من العمل، وظهر كريم عبد العزيز من داخل اللوكيشن حاملاً بيده السيناريو قبل بدء التصوير، ومرتديًا ملابسه الشخصية، والتي تعود إلى العصور القديمة.

ويذكر أن «الحشاشين» ليسوا أشخاصا يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة في اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها في مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين في ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل «الحشاشين» بطولة النجم كريم عبد العزيز، وشريف سلامة، وفتحي عبد الوهاب، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، ومحمد علاء جمايكا، وأمير المصري، ياسر على ماهر، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة «سينرجى».

مسلسل عتبات البهجة 

قصة مسلسل عتبات البهجة

 «عتبات البهجة» هي رواية لـ« إبراهيم عبد المجيد» في عام 2005م، تتناول شخصية خمسينية تعيش فيما مضى من عمرها، وتحاور نفسها عن مفترق حياتها، عبر حوار شخصي وحوار ثنائي بين البطل وبين صديق عمره، وعن طريق السرد الذي يشرح الواقع الخارجي وتطور المجتمع المصري، مع الصراع الداخلي للبطل يصل وصديقه إلى فكرة أن الوقوف على عتبات البهجة خير من البهجة نفسها، لأن البهجة قاتلة مهلكة.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

مسلسل «عتبات البهجة» من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، إخراج مجدي أبو عميرة.

مسلسل إمبراطورية ميم 

مسلسل إمبراطورية ميم

تناقش الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قضايا أسرية مهمة جدًا تواجه الآباء في الوقت الراهن بالسباق الرمضاني المقبل، ولعل قضية الأب الذي يحاول أن يربي أبنائه على القيم في ظل انفتاح «السوشيال ميديا»، من أهم الموضوعات التي تطرحها المتحدة هذا العام، وذلك من خلال مسلسل «إمبراطورية ميم» بطولة الفنان خالد النبوي.

وتدور أحداث المسلسل حول مختار أبو المجد الذي يعيش مع أبنائه الـ 6 بعد وفاة زوجته ويتولى رعايتهم وتربيتهم، وهو ما يعتبر مسئولية كبيرة ملقاة على عاتقه خاصة أن الأبناء في مراحل عمرية مختلفة، وتتعقد الأمور عندما يدخل حب جديد إلى حياته فيجد نفسه حائرا ما بين مشاعر الحب التي يختبرها من جديد وبين مسئولية الأبناء الذين بدأوا في التمرد ضده.

ويسلط مسلسل «إمبراطورية ميم» الضوء على معاناة الأب مع أولاده بعد وفاة زوجته، وحيرته بين مسئولياته تجاههم، وبين حب جديد يطرق بابه، ويحاول أن يختار بينهما، فيا ترى ستتغلب غريزة الأب على الحب؟ وهذا ما يتم الإجابة عليه من خلال الأحداث.

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

والعمل بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمي، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

مسلسل الكبير أوي 8

قصة مسلسل الكبير أوي 8

وكانت تدور أحداث الجزء السابع بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، حيث تقع خلافات ومشاكل زوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

أبطال مسلسل الكبير أوى 8

يقدم مسلسل “الكبير أوي 8"، ضمن قائمة مسلسلات كوميدية رمضان 2024، يجمع العمل معظم أبطال الموسم السابع النجم أحمد مكي ورحمة أحمد وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وحسين حجاج ومصطفى غريب، إخراج أحمد الجندي، تأليف ورشة كتابة بإشراف أحمد الجندي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search