السبت، 05 أكتوبر 2024

04:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحوثيون: استهدفنا مدمرتين أمريكيتين في البحر الأحمر بمسيرات وصواريخ

مدمرة أمريكية في البحر الاحمر - أرشيفية

مدمرة أمريكية في البحر الاحمر - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

قال المتحدث باسم أنصار الله الحوثي يحيى سريع، اليوم الثلاثاء، إن جماعة أنصار الله الحوثي نفذت عملية عسكرية نوعية استهدفت من خلالها مدمرتين حربيتين أمريكيتين في البحر الأحمر.

وأضاف سريع خلال بيان مصور، أن الحوثيين استهدفوا مدمرتين حربيتين أمريكيتين في البحر الأحمر، وذلك من خلال مجموعة بحرية، وقوة صاروخية، إلى جانب سلاح الجو المسير، موضحًا، أن العملية تم تنفيذها بعدد من الصواريخ البحرية والطائرات المسيرة.

وأضاف المتحدث باسم أنصار الله الحوثي، أن الحوثيين لن يترددوا في توسيع عملياتها العسكرية ضد الأهداف الأمريكية أو البريطانية، مؤكدًا، أن تلك العمليات تعد استجابة لنداءات الأحرار من أبناء الشعب اليمني، في سبيل تقديم الدعم والمساندة والإسناد للشعب الفلسطيني، الذي يتعرض حتى اللحظة لعدوان وحصار.

وأضاف المتحدث باسم أنصار الله الحوثي يحيى سريع، أن عمليات القوات المسلحة اليمنية لن تتوقف، حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search