الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، أين يعرض مسلسل بيت الرفاعي بالمارثون الرمضاني؟

مسلسل بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي

مصطفى شلي

A A

مسلسلات رمضان 2024، تتنافس العديد من الأعمال في دراما رمضان، حيث يعتبر عامل عرض العمل على الشاشة وتوقيته من أهم عوامل نجاح المسلسل الدرامي في هذا المارثون، و من هذه الأعمال مسلسل "بيت الرفاعي" للفنان أمير كرارة وهو واحد من الأعمال التي ينتظرها الجمهور العربي.

مشهد من مسلسل بيت الرفاعي

يرغب الجمهور في التعرف على قنوات عرض مسلسلات رمضان 2024؛ لسهولة الوصول إلى الأعمال المفضلة لديه من بين الأعمال المعروضة في رمضان، ونعرض لكم في السطور القادمة القنوات التي من المقرر عرضها لمسلسل "بيت الرفاعي".

ومسلسل بيت الرفاعي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني على شبكة قنوات “أون”، على قناة "on"، ويعاد المسلسل على قناة أون دراما، كما يمكنك مشاهدة المسلسل من خلال منصة watch it.

أحداث مسلسل بيت الرفاعي

وتدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار من الأكشن تدور الأحداث حول دكتور يدخل في عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثري يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته.

مشهد من مسلسل بيت الرفاعي

أبطال مسلسل بيت الرفاعي 

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سيرجي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search