الخميس، 04 يوليو 2024

01:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كريات شمونة تتعرض لقصف من جنوب لبنان بـ 70 رشقة صاروخية

جنوب لبنان - أرشيفية

جنوب لبنان - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

استهدف حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، منطقة كريات شمونة شمال غرب الجليل شمال الأراضي المحتلة، بنحو ما يقرب من 70 رشقة صاروخية.

وحسبما نقلت فضائية القاهرة الإخبارية، فإن منطقة كريات شمونة الواقعة لغرب الجليل الأعلى شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة، تعرضت لقصف صاروخي من قبل عناصر حزب الله اللبناني، ما دفع رئيس بلديتها إلى إعلان حالة الطوارئ، وطلب من السكان المغادرة فورًا.

وأشارت وسائل إعلام عبرية، إلى أن دوي صافرات الإنذار انطلق في مناطق كفر بلوم وكريات شمونة وبيت هيلل شمال الأراضي المحتلة، إلى جانب مدينة حيفا، مع سماع أصوات اعتراض للصواريخ.

وأفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية إلى أن التيار الكهربائي انقطع في مناطق بالجليل الأعلى نتيجة التعرض لقصف صاروخي كثيف، وسماع انفجار صواريخ اعتراضية إسرائيلية في أجواء جنوب لبنان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.