الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف يمكنني مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا 2024؟

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

منصور مجاهد

A A

كيف يمكنني مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا 2024، يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره فريق لاتسيو، في لقاء إياب الدور ثُمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر لها العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.

ويسعى فريق فريق بايرن ميونخ إلي التأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بفوزه على فريق لاتسيو الذي يسعىلتأكيد تفوقه في مباراة الذهاب 1-0، ويمكنك مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا 2024 عبر موقعنا الإخباراي في وقت المباراة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري الأبطال

يمر فريق يايرن ميونخ، بقيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل، بفترة تخبط سواءً على المستوى المحلي أو القاري، حيث يحل في وصافة ترتيب البوندسليجا بعد فريق ليفركوزن المتصدر برصيد 64 نقطة وبفارق 10 نقاط على الفريق البافاري، في واقعة هي الأولى في التاريخ. وإن كنت تتسائل عن كيف يمكنني مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري الأبطال.

يمكنك متابعة تفاصيل المباراة عبر بث مباشر بجودة ممتازة وبدون تقطيع عبر موقع الجمهور الإخباري في وقت المباراة.

شاهد مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري الأبطال

يمكنك متابعة المباراة علي شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حيث تعد الناقل لحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتحديدا تذاع المباراة عبر قناة BEIN SPORT 1HD.

ويحاول العملاق البافاري عندما يلتقي بضيفه فريق لاتسيو، استعادة توازنه بالفوز على منافسه الإيطالي، من أجل استكمال مشواره القاري ومصالحة جماهيره بعد حالة التخبط التي مر بها الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث لا يقدم النادي البافاري أفضل مستوياته، إذ حقق فوزاً واحداً فقط في آخر خمس مباريات في كافة المسابقات.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

يستضيف استاد أليانز أرينا الليلة، المواجهة الرابعة في تاريخ فريقي بايرن ميونخ ولاتسيو، في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث التقى العملاق البافاري والنسور في الدور ربع النهائي من نسخة 2020-2021.

وحقق فريق بايرن ميونخ الفوز في كلا المباراتين، وسجل العملاق البافاري 6 أهداف بينما استقبلت شباكه هدفين فقط من قبل لاعبي لاتسيو، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا 2024.

والمباراة الثالثة التي جمعت الفريقين كانت في لقاء إياب دور الـ 16 من النسخة الحالية من البطولة، والتي انتهت بفوز فريق لاتسيو بهدف نظيف.

بث مباشر، مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يبدأ بايرن ميونخ المباراة بتشكيل:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: رافائيل جيريرو - كيم مين جاي - ماتياس دي ليخت - جوشوا كيميتش.

خط الوسط: ليون جوريتسكا - بافلوفيتش - جمال موسيالا.

خط الهجوم: ماتياس تيل - ليروي ساني - هاري كين.

بث مباشر بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري الأبطال

تأهل فريق بايرن ميونخ إلى دور الـ 16 من النسخة الجارية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، جمعهما من 5 انتصارات وتعادل، وسجل لاعبو العملاق البافاري 12 هدفاً فيما استقبلت شباكهم 6 أهداف.

بث مباشر بايرن ميونخ ولاتسيو في دوري الأبطال، عبر موقع الجمهور الإخباراي،

بينماتأهل فريق لاتسيو، إلى دور الـ 16 بعدما حل في وصافة المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، جمعهما من 3 انتصارات وتعادل، حيث تلقى النسور هزيمتين في دور المجموعات، وسجل لاعبوه 7 أهداف واستقبلت شباكهم مثلها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search