الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كيف تصبح أفضل نسخة من نفسك، الإعلامي أنس بوخش: «الفشل نقطة البداية»

الإعلامي أنس بوخش

الإعلامي أنس بوخش

أسماء أبو شادي

A A

تصدر الإعلامي “أنس بوخش”، محركات البحث جوجل و منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ما حل ضيفاً مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، وكشف الكثير من خزائن أسراره للجمهور،  وانفصاله عن زوجته ومشواره المهني وسر نجاحه في برنامجه " “AB TALKS” على اليوتيوب، تفاصيل كثيرة رواها بوخش رائد الأعمال الإماراتي نستعرضها في السطور القادمة.

بوخش: الطلاق هو أفضل حل إذا تفاقمت المشاكل بين الزوجين

كشف بوخش تفاصيل انفصاله عن زوجته، قائلاً: « تزوجت 9 سنوات وكان عمري 24 سنة، وأنجبت طفلين”، وأنجبت طفلين هما ماجد وخالد، و بعد ذلك اختلفنا وانفصلنا بعد زواج دام لمدة 9 سنوات، موضحاً أن الأمور تصبح أكثر تعقيدًا عندما يكون الأطفال طرفًا في الطلاق، وأن الأزواج عليهم تعلم دروسًا مهمة بعد الانفصال، مثل ضرورة احترام كل منهما للآخر خاصة عندما يكون بينكما أطفال».

وأوضح أن بعض الأشخاص يبقون في الزواج من أجل الأطفال فقط وهو ما يعقد قصة الطلاق، وهذا الأمر رفضه، فلابد من احترام القرارات مهما كانت، مؤكداً أن الأطفال ليسوا أغبياء ويلاحظون سعادة أو تعاسة والديهم.

وأضاف إلى أنه من الخطأ أن ينشأ الأطفال في أسرة غير سعيدة، مشيرا إلى أنه يجب على المنفصلين أن يعاملوا بعضهم البعض بلطف وحب، ويجب ألا يشعر الأطفال بالذنب بسبب الانفصال.

من الهندسة للحلاقة،  أنس بوخش: الفشل هو نقطة بداية جديدة

من الهندسة للحلاقة، هكذا تحدث أنس بوخش عن  مشواره المهني،  مشيراً إلى أنه  افتتح صالون حلاقة للرجال والنساء في دبي، مؤكداً أنه حاول عدة مرات تحقيق أفكاره وفشل، قائلاً: "لقد قمت بستة مشاريع في حياتي، ولكنني كنت مهتمًا دائمًا بتنفيذ الأمور على طريقتي الخاصة، وبدأت بمشروع كرة القدم ومشروع وسائل التواصل الاجتماعي ومشروع "أبتالكس"».

وأضاف: «اشتغل عقلي التجاري وقررت أن أقوم بعمل صالون حلاقة على طريقتي الخاصة، فاستأجرت مساحة تشبه المستودع، وأنشأت قسمًا للرجال وآخر للنساء، وجعلته يبدو كصالون حلاقة على طريقة نيويورك مع أشخاص من جنسيات مختلفة وحقق نجاحًا كبيرًا”.

AB | أنس بوخش (@AnasBukhash) / X

الفشل هو نقطة بداية جديدة، هكذا علق بوخش عن تجاربه التي خاضها في السنوات حياته، مؤكدًا على ضرورة الاستفادة من التجربة، سواء كان الفوز أو التعلم، وأنه لا ينبغي للمرء أن يستسلم أبدًا، وأن المرء يستطيع أن يتعلم من خلال النظر إلى نفسه من جانب الفشل أكثر من جانب النجاح.

وأضاف أن فكرة  AB TALKS” ، برنامجه الشهير على اليوتيوب هي الكشف عن الشخصية الذي يقف وراء الاسم ومحاولة إظهار الجانب الإنساني الذي يغفل عنه الجمهور، موضحا أن تسليط الضوء على الجانب الإنساني للضيوف، حتى لو كان بنسبة 10% فقط، يساعد على تغيير نظرة.

من هو أنس بوخش؟

ـ أنس بوخش، إعلامي ورجل أعمال إماراتي، مؤسس شركة بوخش براذر، وأيضاً المؤسس المشارك لنادي أهداف الرياضي،وشريك في عدة شركات أخرى. وهو عضو مجلس إدارة في مجلس دبي الرياضي.

ـ ذاع صيته بتقديم وإعداد "ABtalks"، وهو سلسلة من المقابلات الحوارية التي تعرض على اليوتيوب، وقد جذبت حلقاته نحو 40 مليون مشاهدة.

لماذا افتتح انس بوخش «صالون حلاقة »؟ .. مقدم برنامج ABtalks يجيب (فيديو)

ـ حاز على جائزة الشارقة لعام 2016. وحاصل على بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة نورث إيسترن في الولايات المتحدة الأمريكية سنة 2006.

ـ تزوج وهو في سن 24 عاماً، وأنجب طفلين هما خالد وماجد، ثم انفصل عن زوجته بعد زواج دام لمدة 9 سنوات.
زوج وعمره 24 سنة وأنجب طفلين هما خالد وماجد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search