الخميس، 04 يوليو 2024

11:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كلوب: صلاح ليس ميسي ليفعل هذا الأمر

كلوب

كلوب

إسلام عبد الجليل

كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن كيفية إقناع مهاجمي الفريق محمد صلاح، وساديو ماني، وفرمينيو بالدفاع في المباريات.

وقال كلوب في تصريحات تلفزيونية: كنت أقول للجميع طالما أنك لست ميسي عليك أن تدافع. ميسي هو الوحيد وعليه أن ينتظر حتى نسترجع الكرة ونمررها له لكن أي لاعب آخر عليه أن يدافع.

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الإنجليزي


ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، الأحد المقبل، في تمام الساعة 5:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي


ومن المقرر أن تنقل مباراة مانشستر سيتي وليفربول، على شبكة قنوات بي إن سبورت، الوكيل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الإنتصار على السيتيزن، وح2د الثلاث نقاط لتعزيز صدارة البطولة، وتوسيع الفارق بينه وبين السيتي.

طاقم حكام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي


وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي للحكم الدولي مايكل أوليفر، في المباراة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، لحساب منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

كما يريد بيب جوارديولا قيادة مانشستر سيتي لتحقثق الفوز على الريدز، وحصد الثلاث نقاط، لملاحقة ليفربول في صراع صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتقليص الفارق لنقطة واحدة.

وكان ليفربول تغلب في اللحظات الأخيرة على فريق نوتنجهام فورست، بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

في المقابل فاز فريق مانشستر سيتي على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب الإتحاد في الجولة 27 من البريميرليج.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي


يحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 63 نقطة، جمعهم من 27 مباراة، حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، فيما انتهت مباراتين فقط بالهزيمة.

ويتواجد خلفه مانشستر سيتي في وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 59 نقطة، جمعهم من 27 مباراة، فاز في 19 مباراة، وتعادل في 5،وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.