الجمعة، 12 يوليو 2024

01:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عودة منصات التواصل الاجتماعى للعمل تدريجيا بعد عطل دام أكثر من ساعة

منصات التواصل الاجتماعى

منصات التواصل الاجتماعى

أسماء أبو شادي

عادت منصات التواصل الاجتماعي، فيسبوك ومشاركة الصور إنستجرام وثريدز، للعمل تدريجيا بعد عطل عالمي دام قرابة ساعة.

تعطل فني في شبكة فودا فون

وتعطلت منصات التواصل الاجتماعي مساء اليوم، ما أدى إلى تعطيل عمل جميع مستخدمي ماسنجر وانستجرام وواتساب .

وكانت شبكة فودافون مصر،  شهدت عطلاً فنياً مفاجئاً، ما أدى إلى تعطل خدمات الاتصال والإنترنت لملايين العملاء في جميع أنحاء مصر.

وفي البداية، لم تكشف الشبكة عن سبب العطل، ولكن بعد ساعات قليلة، أصدرت بياناً بأنها تواجه صعوبات في تشغيل بعض خدمات الجيل الرابع نتيجة تحديثات لأحد مكونات الشبكة تمت صباح اليوم.

فودافون، تعويضات تمتد لـ 24 ساعة 

ونشرت الصفحة الرسمية لشبكة فودا فون عبر «إنستجرام»، بياناً، جاء كما يلي: «نعتذر عن تأثر بعض المناطق اليوم، بصعوبات في تشغيل خدمة الجيل الرابع وتمت حاليًا استعادة الخدمة بالكامل بكل كفاءة».

Instagram post shared by @vodafoneegypt

وأضافت: «سيتم تعويض جميع العملاء المتأثرين بمكالمات وإنترنت مجانًا لمدة 24 ساعة على جميع الباقات، ستصلك رسالة من فودافون بالمزيد من التفاصيل.. نشكركم على ثقتكم».

وفي أسفل الرسالة،  نصحت شبكة فودافون : « بأنه برجاء التأكد من إعادة وضع الشبكة من 3G لـ 4G».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.