الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أعطال مواقع التواصل الاجتماعي، هل صدفت توقعات خبير أبراج ؟

خبير الأبراج محمد صبحي

خبير الأبراج محمد صبحي

A A

بالتزامن مع حدوث أعطال فنية لشبكات التواصل الأجتماعي، اتفقت هذه الأحداث مع توقعات خبير الأبراج والفلك «محمد صبحي»، حيث أشار عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، أن الفترة القادمة هي فترة اعطال في الانترنت، واعطال في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أوضح «صبحي» في تدوينته أن هذه الأعطال ستؤثر على أسهم تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي وتتسبب في سقوطها.

عطل في مواقع التواصل الاجتماعي

 وفوجئ بعض رواد موقع Facebook بعدة مشكلات فنية، بسبب خروج الموقع، واشتكى عدد كبير من المستخدمين، من عدم قدرتهم على استخدام التطبيق بشكل طبيعي عن طريق أجهزة الكومبيوتر.

ويمكن إرجاع العطل، نظرًا للتحديثات التي يقوم بها موقع «فيس بوك»، فيحدث توقف لبعض الوقت، وهناك العديد من الشكاوى التي تضمنت أعطالا لـ (Facebook) ، ولدى أعداد كبيرة من المستخدمين، ولم تصدر شركة «ميتا» المالكة لهذه المنصات أي تعليق على العطل حتى الآن.

عطل فني في شبكة فودافون

واجه عملاء شبكة فودافون مشكلة في بعض الخدمات في عدة أماكن، مما نتج عنه تأثير على كافة الهواتف التي تستخدم الشبكة دون معرفة السبب، وأبدى عدد من عملاء فودافون استيائهم من سوء الخدمة.

وشملت المشاكل: عدم التمكن من إتمام المكالمات، إضافة إلى استخدام الإنترنت من خلال شبكة فودافون في مستهل تعاملات اليوم، ولجأ مستخدمو فودفوان إلى اختيار شبكة 3G وبعد ذلك يعود إلى الشبكة 4G بهدف تحسين الخدمة وعودتها.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search