الخميس، 11 يوليو 2024

12:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لو نسيت الباسورد، كيف تتصرف أثناء عطل «فيس بوك»

منصات التواصل الاجتماعي

منصات التواصل الاجتماعي

منار عبد العظيم

واجه مستخدمي «فيس بوك وإنستجرام وثريدز» في مصر ومعظم دول العالم عطلا فنيا كبيرًا أثر على استخدامهم للتطبيق، حيث وجد المستخدمون صعوبة كبيرة عند استخدام فيسبوك وإنستجرام ، الأمر الذي جعل معظمهم يتجهون إلى المواقع الأخرى للإبلاغ عن المشكلة.

واشتكى عدد كبير من مستخدمي فيسبوك وإنستجرام على عدد من منصات التواصل الاجتماعي من بينها منصة X من عدم قدرتهم على استخدام التطبيق بشكل طبيعي.

وتساءل عدد من مستخدمو فيس بوك في حالة نسيان كلمة السر كيف يتصرفوا لذلك يرصد موقع “الجمهور” ذلك .

 

كيفية تسجيل الدخول لفيس بوك في حال نسيان كلمة السر

للعودة إلى تسجيل الدخول، يجب إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

وفي حالة نسيان كلمة المرور، يلزم إدخال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، وسيرسل التطبيق رمزا مكونا من 6 أرقام، يجب إدخاله لإعادة تعيين كلمة مرور جديدة.
 

وفقا لموقع DownDetector المتخصص في رصد أعطال المواقع والتطبيقات، فإنه كانت هناك الآلاف من الشكاوى التي تضمنت أعطالا جزئية في فيسبوك Facebook في عدد من الدول، ولدى أعداد كبيرة من المستخدمين.

ويؤثر الانقطاع أيضًا على تطبيق «ثريدز»، ولم تصدر شركة ميتا المالكة أي تعليق على المشكلة حتى الآن.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.