الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«هالاند» يطلب من ليونيل ميسي اعتزال كرة القدم لهذا السبب

هالاند وميسي

هالاند وميسي

رحمة عويس

طلب النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي من الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي أن يعتزل كرة القدم نهائيًا، حتى يمنح الفرصة للاعبين الآخرين للتألق مثله. 

ففي المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل مباراة فريقه أمام كوبنهاجن الدنماركي في دوري أبطال آسيا، أثنى هالاند على ميسي واعتبره أفضل لاعب في التاريخ، حيث قال: "على ميسي أن يعتزل كرة القدم حتى نصنف شخصًا آخر يتفوق عليه".

وتحدث هالاند أيضًا عن مسيرته المذهلة مع مانشستر سيتي ورغبته في تحقيق المزيد من الإنجازات، وأكد أنه يعي أنه سيتعرض للانتقادات في المستقبل وأنه لا يؤثر عليه ذلك.

 وفيما يتعلق بمباراتهم القادمة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي، أشار هالاند إلى أنها ستكون مباراة كبيرة خاصةً أنها ستلعب في أنفيلد، ولكنه أكد أن تركيزه حاليًا على مواجهة كوبنهاجن.

وانضم هالاند إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2022 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، ويعيش فترة تألق لافتة مع الفريق السماوي. 

وفي سياق آخر، حصل الإنجليزي فيل فودين، على جائزة أفضل لاعب في فريق مانشستر سيتي لشهر فبراير الماضي، متفوقاً على إرلينج هالاند وجون ستونز.

وشارك فودين خلال شهر فبراير في 6 مباريات، تمكن خلالهم من تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف.

الفائزون بالجائزة في مانشستر سيتي هذا الموسم

أغسطس - رودريجو

سبتمبر - جوليان ألفاريز

أكتوبر - إرلينج هالاند

نوفمبر - جوليان ألفاريز

ديسمبر – فيل فودين

يناير - كيفن دي بروين

فبراير - فيل فودين

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.